رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد الدولي للكاراتيه يكشف عن قائمة المنتخبات المشاركة ببطولة العالم للفرق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه، عن قائمة المنتجات الوطنية، التي تأهلت إلى منافسات بطولة العالم للفرق للكبار في نسختها الأولى، المقرر إقامتها في مدينة بامبلونا بإسبانيا خلال الفترة من 22 وحتى 24 نوفمبر 2024 المقبل، بمشاركة 80 فريقا في منافسات بطولة العالم للفرق.


ويشارك المنتخب المصري في منافسات البطولة بفريق كاتا جماعى سيدات، وفريق كوميتيه جماعي رجال، حيث تأهل فريق الكاتا جماعي سيدات إلى بطولة العالم للفرق عقب حصد الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للكبار التي أقيمت في مدينة بودابست بالمجر خلال شهر أكتوبر الماضي.
كما تأهل فريق الكوميتيه جماعي رجال بعد تحقيق إنجاز تاريخي في بطولة العالم بالمجر وحصد الميدالية الفضية.
وكان قد احتل المنتخب المصري للكاراتيه المركز الثاني في جدول الترتيب العام ببطولة العالم، حيث حصد المنتخب 8 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين و ميداليتين فضيتين وأربع ميداليات برونزية.

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه لفوزه بلقب بطولة العالم في أوزباكستان

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للكاراتيه التقليدي، بعد فوزه بلقب بطولة كأس العالم للكاراتيه التقليدي متصدرًا الترتيب والمركز الأول، والمقامة في أوزباكستان.

وتصدر منتخب مصر ترتيب البطولة برصيد 20 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و7 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية وسط منافسة قوية وشديدة بمشاركة أكثر من 640 لاعبا ولاعبة مثلوا 10 دول من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الوزير لبعثة المنتخب الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، ألقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

وزير الرياضة يهنئ منتخب الطائرة بالتأهل إلى أولمبياد باريس

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، رغم الخسارة من فنلندا في التصفيات العالمية لكرة الطائرة، والتأهل رسميًا إلي أولمبياد باريس بعد التفوق على تونس في التصنيف القاري.

وأشاد الوزير بأداء لاعبي المنتخب، مشيرًا إلى أن الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة علي المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

عاجل