رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل.. إغلاق طريقي العين السخنة وحلوان الكريمات بسبب الشبورة الكثيفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أغلقت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الثلاثاء، طريقي العين السخنة وحلوان الكريمات، لوجود شبورة كثيفة تسببت في حجب الرؤية، وذلك حرصًا على سلامة المواطنين.

وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم

الأرصاد تحذر من شبورة مائية على الطرق صباحًا

حذرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية من ظهور شبورة مائية كثيفة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، لا سيما على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والمجاورة للمسطحات المائية.

يأتي تكون شبورة مائية كثيفة تزامنًا مع اقتراب حلول فصل الشتاء وانتهاء فصل الخريف، مما يدفع الأرصاد الجوية إلى نشر تحذيرات بشكل دوري للقيادة بشكل آمن على الطرق.

شبورة مائية كثيفة

وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وكشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة في الساعات الأولى من اليوم.

وأوضحت الأرصاد أن آخر تحديث لخرائط الطقس وصور الأقمار الصناعية والراصدات الجوية تشير إلى أنه من المتوقع مع الساعات الأولى من اليوم وحتى الساعة الثامنة صباحا، أن تتكون شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا قد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

عاجل