رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مارسيليا يواصل نتائجه المهتزة ويخسر أمام لانس بهدف في الدوري الفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

 واصل فريق مارسيليا نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بخسارته مساء أمس الأحد أمام مضيفه لانس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة ١٢ من عمر المسابقة.
وللقاء الثالث على التوالي، يفشل فريق مارسيليا في تحقيق الفوز في الدوري الفرنسي، بعدما خسر أمام نيس بهدف نظيف، ثم تعادل مع ليل بدون أهداف في الجولتين الماضيتين.
جاء هدف لانس والمباراة الوحيد في وقت قاتل في الدقيقة ٩١ عن طريق اللاعب جوناثان جراديه.
ورفع هذا الفوز رصيد لانس إلى ١٦ نقطة في المركز السادس بجدول الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد مارسيليا عند ١٣ نقطة في المركز العاشر.

هاتريك مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق ريمس بثلاثية في الدوري الفرنسي

 

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره ريمس بنتيجة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة الدوري الفرنسي.

وواجه باريس سان جيرمان نظيره ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

 

أحرز ثلاثية باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي الذي سجل هاتريك في المباراة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 27 نقطة، في المركز الأول، ليتصدر بعدما تعادل نيس مع مونبلييه سلبيًا في الجولة نفسها.

في حين أن رصيد ريمس قد تجمد عند 20 نقطة في المركز الرابع جدول الدوري الفرنسي.

ريال مدريد يرد الصفعة لـ كيليان مبابي و3 أسباب تفسر إغلاق الباب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اتجاه نادي ريال مدريد لغلق الباب أمام ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

 

وحددت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية 3 أسباب، تفسر رغبة مسؤولي الملكي بشأن إغلاق الباب في وجه مبابي.

ووفقا للصحيفة فإن السبب الأول هو الراتب الكبير الذي سيتقاضاه اللاعب حال التعاقد معه، والثاني هو أن إدارة ريال مدريد ترغب في أن تستثمر تلك الأموال الكبيرة في جذب لاعبين شباب أصغرا سنا من مبابي.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن مسؤولي الريال، لم يهضموا بعد قرار مبابي بالبقاء الموسمين الماضيين مع بي إس جي وعدم الانتقال للملكي.

 

وكان مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر في صيف 2022، إلا أنه جدد تعاقده مع باريس في اللحظة الأخيرة.

ريال مدريد يحدد بديل مبابي وعملاق إنجليزي ينافسه على الصفقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحديد نادي ريال مدريد الإسباني بديل لصفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان حال حدوث أي مستجدات تعطل الصفقة المنتظرة في الصيف المقبل.

ويرتبط ريال مدريد بإمكانية ضم مبابي إلى صفوفه في انتقالات الصيف، حيث ينتهي عقد الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

 

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "بيلد" الألمانية، ريال مدريد يعطي الأولوية للتعاقد مع جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، في حال فشله في التعاقد مع مبابي.

ويشير التقرير إلى أنه سيتعين على بايرن ميونخ مضاعفة راتب موسيالا البالغ 6.9 مليون جنيه إسترليني سنويًا، إلى ثلاثة أضعاف إذا أرادوا الإبقاء عليه في صفوف الفريق.

وتفيد الصحيفة أن مانشستر سيتي الإنجليزي حريص أيضًا على ضم موسيالا، حيث يرى بيب جوارديولا مدرب الفريق، أنه خليفة لكيفين دي بروين.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا قبل أيام ينفي خلاله وجود مفاوضات مع مبابي في ظل ارتباطه بباريس سان جيرمان.

عاجل