رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

راشد يفتتح اليوم مهرجان الجيزة للتمور بنادي الزراعيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم الاثنين، مهرجان الجيزة للتمور بحضور عدد من الوزراء والمحافظين والسفراء تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الذي يقام بالتعاون مع مجلس الأعمال اليمني في مصر ويستمر على مدار يومي 13 و 14 نوفمبر الجاري بنادي الزراعيين بحي الدقي. 
وقال محافظ الجيزة إن مهرجان الجيزة للتمور يأتي في إطار دعم قطاع زراعة النخيل وإنتاج التمور بمصر كأكبر منتج للتمور على مستوى العالم، بالإضافة لتسليط الضوء على مختلف المنتجات المصرية من منتجات زراعية وحرف يدوية تمتاز بها، ويهدف للتوسع في توفير منافذ لعرض منتجات تلك الصناعة وفتح أسواق للعارضين الامر الذى سيساهم في تحسين الاستثمار والتنمية.

الواحات البحرية تشارك في مهرجان الجيزة للتمور 


وأكد محافظ الجيزة أن مهرجان الجيزة للتمور يشارك به العديد من العارضين من المحافظة وعلى رأسها الواحات البحرية التي تتميز بإنتاج التمور وخلال السنوات الأخيرة قامت الدولة والقطاع الخاص بضخ استثمارات كبيرة في الواحات البحرية، مضيفا أنه سيشارك غداً من الواحات البحرية 40 عارضا وعشرات العارضين من محافظات أخرى. 
وأوضح راشد أن مهرجان الجيزة للتمور يأتي استكمالاً للتعاون المثمر بين محافظة الجيزة ومجلس الأعمال اليمني لدعم قطاع التمور لما له من أهمية كبيرة.

عاجل