رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة على يد أصدقاء نجلها لسرقتها بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سيدة على يد أصدقاء نجلها من أجل سرقة مبلغ مالي قدره 4 آلاف جنيه، إلى يوم 16 نوفمبر الجاري.

وخلال جلسة اليوم استمعت هيئة المحكمة إلى محامي المتهم الأول، فيما غاب محامي المتهم الثاني عن الجلسة لتقرر المحكمة تأجيل الجلسة لحين انتداب المحامي صاحب الدور.

ومثل أمام هيئة المحكمة اليوم كل من المتهم الأول" أدهم" ويبلغ من العمر 18 سنة، مقيم بمنطقة الخادمية في محافظة كفر الشيخ، والمتهم الثاني الذي "مضان"، ويبلغ من العمر 28 سنة، مقيم بالمنطقة ذاتها، داخل قفص الاتهام، حيث حضرا وسط حراسة أمنية مشددة.

وتعود أحداث القضية إلى يوم 12 أبريل من العام الحالي، عندما قتل المتهمان المجني عليها عزيزة إبراهيم السيد عبادي، حيث عقدا العزم وصمما على قتلها بعد مرورهما بضائقة مالية دفعتهم إلى قتلها لسرقتها.

هشم رأسه بحجر.. سائق يقتل طالب بسبب خلافات مالية في كفر الشيخ

لقي طالب مصرعه على يد سائق لتعثره في سداد ديونه في كفر الشيخ. وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهم.

جريمة قتل في كفر الشيخ

تلقى مركز شرطة قلين بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغا بالعثور على جثة طالب، يقيم بدائرة المركز، بدائرة المركز وبها جروح وكدمات متفرقة.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه سائق مركبة "توك توك" - مُقيم بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، حيث تقابلا واستقل المجنى عليه مركبة "التوك توك" قيادة المتهم، وأثناء السير قام المتهم بإيهام المجنى عليه بوجود عطل بمركبة "التوك توك" وطلب منه النزول لاستبيان الأمر ثم غافله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ مالي كان بحوزة المجنى عليه، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه ومركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

عاجل