رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة عامل متهم بـ«التحرش» بسيدة أجنبية في النزهة لـ2 نوفمبر

نشر
محاكمة
محاكمة

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، محاكمة عامل لاتهامه بـالتحرش بسيدة أجنبية، وهتك عرضها في منطقة النزهة، لجلسة 2 نوفمبر المقبل.

وكشف أمر الإحالة عن تفاصيل القضية، وتبين أن المتهم هتك عرض المجني عليها بالقوة، بأنه وحال سيرها بالطريق العام باغتها بأن حسر عنها ملابسها وأمسكها كرهًا عنها.

وتبين من التحقيقات، قيام سيدة أجنبية باتهام شاب بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها. وبمواجهة المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهامات، قائلًا: "خبطت فيها غصب عني وملمستهاش".

مصدر أمني ينفي تعدي شابين على طالبة بالضرب ومحاولة التحرش بها بالمحلة


وفي وقت سابق نفى مصدر أمني صحة الخبر الذي تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام شابين يستقلان دراجة نارية بالتعدي على طالبة بالضرب، ومحاولة التحرش بها، لإجبارها على استقلال الدراجة النارية رفقتهما، حال سيرها مترجلة في أحد الشوارع، في مدينة المحلة، بمحافظة الغربية، والادعاء بتعرض أسرة الطالبة إلى تهديدات من أسرة الشابين لإجبارها على التنازل عن البلاغ.

بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من سائقين «توك توك» لتعديهما على ابنتها، البالغة 17 عامًا، بالسب والشتم والضرب "دون إحداث إصابتها".

وتم ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، كما نفت تعرض نجلتها للتحرش أو لأي تهديدات من أسرة المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 11 شخصًا في مشاجرة بمدينة نصر بسبب معاكسة فتاة


كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، ملابسات مشاجرة عنيفة بين طرفين بسبب التحرش بفتاة في مدينة نصر، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص أمكن ضبط طرفى المُشاجرة طرف أول: (9 أشخاص "3 منهم يحملون جنسيات " إحدى الدول ) وبحوزتهم (2 عصا خشبية – قبضة حديدية)، وطرف ثان: (شخصين "أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول ومصاب بكسور وجروح متفرقة بالجسم").

تفاصيل مشاجرة عنيفة في مدينة نصر 

 

وتبين وقوع مشاجرة بين الطرفين بسبب علم الطرف الأول من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بقيام أشخاص يحملون جنسية الطرف الثانى بالتحرش بإحدى السيدات تحمل جنسيتهم، فقاموا بالتوجه لمحل البلاغ والتعدى على المتواجدين دون تمييز، مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الطرف الثانى وأحد المواطنين تصادف مروره بالمنطقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل