رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس نادي ريال مدريد مشيدا بثنائي الملكي: الأفضل في العالم

نشر
بيريز رئيس نادي ريال
بيريز رئيس نادي ريال مدريد

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بثنائي الفريق الملكي البرازيليان فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريجو، بعد تألقهما في مباراة الفريق أمس أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد بنتيجة 5-1 على فالنسيا، ونجح كل من من فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس في إحراز ثنائية، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

.ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، حرص بيريز على الذهاب إلى غرفة ملابس ريال مدريد عقب مباراة الأمس لتهنئة اللاعبين على النتيجة الكبيرة.

وأشارت الشبكة إلى أن بيريز أثناء معانقة فينيسيوس ورودريجو، قال عنهما في غرفة الملابس: "أفضل مهاجمين في العالم".

ريال مدريد يحقق انتصارا كبيرا على فالنسيا 5-1 في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد، انتصارا كبيرا على ضيفه فالنسيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل خماسية الريال: البرازيلي فينيسيوس جونيور "هدفان" في الدقيقتين 42 و49 ومواطنه رودريجو "هدفان" في الدقيقتين 50 و84، وداني كارفاخال في الدقيقة 3، فيما أحرز هدف فالنسيا الوحيد لاعبه هوجو دورو في الدقيقة 88.
بهذا الفوز، استعاد ريال مدريد انتصاراته مرة أخرى في الدوري الإسباني، بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق رايو فايكانو بدون أهداف.
ورفع ريال مدريد - بهذا الفوز - رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بجدول الليجا الإسبانية، بفارق نقطتين خلف فريق جيرونا متصدر الترتيب، فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

صدمة في ريال مدريد.. إصابة بيلينجهام وتقارير تكشف مدة غيابه

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب إنجلترا بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان ريال مدريد أعلن إصابة بيلينجهام وتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنظيره فالنسيا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري الإسباني.

ويحل فالنسيا ضيفًا على ريال مدريد، بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي بصافرة الحكم الإسباني سانشيز مارتينيز.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن التقارير الطبية تشير إلى أن جود بيلينجهام سيبقى في فالديبيباس خلال فترة التوقف الدولي.

وتابعت أن منتخب إنجلترا لم يقيم موقفه من اللاعب ولم يتخذ قرارًا نهائيًا، حيث سيغيب بيلينجهام لمدة أسبوعين، وأرسل ريال مدريد أدلة طبية إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فالنسيا بالمركز الثامن برصيد 18 نقطة.
 

عاجل