رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صدمة في ريال مدريد.. إصابة بيلينجهام وتقارير تكشف مدة غيابه

نشر
بيلينجهام
بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب إنجلترا بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان ريال مدريد أعلن إصابة بيلينجهام وتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنظيره فالنسيا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 ببطولة الدوري الإسباني.

ويحل فالنسيا ضيفًا على ريال مدريد، بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي بصافرة الحكم الإسباني سانشيز مارتينيز.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن التقارير الطبية تشير إلى أن جود بيلينجهام سيبقى في فالديبيباس خلال فترة التوقف الدولي.

وتابعت أن منتخب إنجلترا لم يقيم موقفه من اللاعب ولم يتخذ قرارًا نهائيًا، حيث سيغيب بيلينجهام لمدة أسبوعين، وأرسل ريال مدريد أدلة طبية إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فالنسيا بالمركز الثامن برصيد 18 نقطة.

ريال مدريد يفوز على سبورتنج براجا ويتأهل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره سبورتنج براجا، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

افتتح براهيم دياز التسجيل للريال، بعد تلقيه تمريره رائعة من رودريجو، في الدقيقة الـ27، ثم أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة الـ58، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة الـ61.

وأهدر ألفارو دجالو ضربة جزاء لفريق سبورتينج براجا، بعدما تصدى لها الأوكراني أندري لونين حارس الميرنجي ببراعة، وذلك بعد مرور 6 دقائق من صفارة الانطلاق.

وبهذه النتيجة، حسم فريق ريال مدريد تأهله إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، فيما يأتي فريق براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

عاجل