رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقابة الموسيقيين تعلن قرارات جديدة من بينها زيادة المعاشات وتأسيس معهد للغناء

نشر
نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قرارات يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث نشر على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا وقال: «بسم الله الرحمن الرحيم، وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، حيث تم اتخاذ عدد من القرارات أهمها:

1- تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة.

2 - تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقي والغناء، وجار الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية الموسيقية والتربية، النوعية لتدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة، والأستاذ دكتور محمد عبد الله.

3 - تم اتخاذ قرارًا نهائيًا بتكوين لجنة نقابية كاملة العدد، بمحافظة جنوب سيناء "شرم الشيخ"، واستدعاء الأستاذ نشأت السراج المسئول عن اللجنة لإحضار كل التعاقدات، والاتفاقات المبرمة بين النقابة وكل الأماكن التي تمارس العمل الموسيقى.

وقال مصطفى كامل: السادة أقاليم ومحافظات مصر، أقسم بالله أنني أحبكم وأقدركم وأحترمكم وأعتز بكم وبصداقتكم، ولن أنسى لكم انتفاضتكم لنصرة الحق والعدل والوقوف في وجه الفساد والفاسدين بكل قوة 11|10|2022 نصرني الله بكم، وبوقفتكم الشريفة وترابطكم، ووقفة الزملاء الشرفاء بالقاهرة.

زيادة معاش الموسيقيين

وأضاف نقيب الموسيقيين: أكملوا معي العهد والوعد وميثاق الشرف، واستبدلوا الخبيث بالطيب وأخرجوا من بيننا المهمل والفاسد، ورجاءً من كل الأخوة والزملاء المحترمين، نقباء الفروع ومجالس إدارات الفروع ورؤساء اللجان، ومجالس إدارات اللجان أن يساعدوني في تحقيق ما أحلم به وما أتمناه وهو زيادة معاش الموسيقي للدرجة التي تضمن له الحياة الكريمة وعلاجه بالشكل الذي يليق به.

واستكمل كامل: كل ما أرجوه من حضراتكم هو بذل قصاري جهدكم، من أجل تحصيل كل حقوق النقابة، لدى الغير حتي نصل بنقابتنا إلى ما تستحق الوصول إليه، وأتمنى من كل أحبابي وزملائي نقباء ورؤساء لجان ومجالس إدارات بالفروع والمحافظات أن يلتمسوا لي العذر في إصراري الدائم، على توجيه حضراتكم لضرورة متابعة المناديب بالفروع، فهذا ما أفعله تمامًا ليلًا ونهارًا داخل القاهرة.

عاجل