رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر الشناوي ينتهي من تصوير «الوصفة السحرية» في ديسمبر المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتهي الفنان عمر الشناوي، من تصوير مسلسله الجديد "الوصفة السحرية" في ديسمبر المقبل، والمقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال الموسم الشتوي.

تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية"

تدور أحداث المسلسل في إطار 45 حلقة، ويناقش عددا من القضايا الاجتماعية، خاصة العوائق والمشكلات التي تواجه المقبلين على الزواج حديثاً، والمشاكل التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج. 

مسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج خيرى سالم.

مسلسل "الوصفة السحرية" 

وكانت أخر أعمال الفنان عمر الشناوي، مسلسل "مذكرات زوج"، الذي تدور أحداثه في إطار "لايت اجتماعي" حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، حيث يجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من مشاكل زوجية، فضلا عن اكتشافه فى منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.

والمسلسل بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي. 

عاجل