رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق صفحة بيومي فؤاد على فيس بوك

نشر
بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

أغلقت صفحة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تظهر رساله هذا المحتوى غير متوفر حاليًا ، عند محاولة الدخول على الصفحة.

وتعرض الفنان بيومي فؤاد إلى انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هجومه المستتر على الفنان محمد سلام -على خلفية اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، المعروضة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية- خلال كلمة قالها فؤاد في ختام المسرحية. 

إحنا بنتعب وبنقدم فن

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

هجوم كبير

ويبدو أن المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، دخلت على خط الهجوم، ضد الفنان بيومي فؤاد -وإن كانت لم تذكر اسمه- حيث كتبت على صفحتها الشخصية: «الأستاذ الفنان اللي كنت واحده من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمّل إتحضر واتكتب واتنفذ في ثلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك، وبعد كده تأخد ألاف الدولارات، لو ده بتسميه فن، فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنة».

المخرجة كاملة أبو ذكري

وأضافت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري: «ولما تكون بتعرض التفاهات دي، ده لا يشرف الفن المصري.. ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه و رجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس و الفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها».

محمد سلام يعتذر عن عدم المشاركة في مسرحية بموسم الرياض دعمًا لـ«فلسطين»

اعتذر الفنان محمد سلام، اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع “انستجرام”، عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

تعاطفا مع فلسطين 

وأوضح محمد سلام، أنه لا يقصد من عدم المشاركة سوى دعم الشعب الفلسطيني وليس أي شيء آخر مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن الفن رسالة ولكن الأحداث الحالية ليست مناسبة لمشاركته في تقديم أعمال كوميدية.

نجوم الفن يدعمون محمد سلام

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم محمد سلام، حيث أبرز الكاتب عبد الرحيم كمال والفنان صبري فواز والفنان أمير صلاح الدين.

وكتبت عبد الرحيم كمال: "برافو الفنان المصري محمد سلام اعتذر عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض لان الظروف لا تسمح  بذلك  تحية  تقدير  لفنان مصري محترم".

وقال محمد سلام من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعي فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وأضاف محمد سلام: "المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل".

وأوضح محمد سلام: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية".

 

 

كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن البوستر الدعائى لمسرحية «زواج اصطناعي»، والذى يقوم ببطولته الفنانة مى عز الدين تمهيدًا لعرضها خلال الأيام المقبلة.

وكشف بوستر المسرحية عن عرضها فى 30 أكتوبر الحالى لتكون المرة الأولى التى تشارك فيها مى عز الدين فى موسم الرياض بعرض مسرحى والأولى أيضا فى تقديم عمل مسرحى.

ويشارك الفنانة مي عز الدين، فى بطولة المسرحية كل من محمد سلام وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد وعدد من الفنانين.

 

 

https://www.instagram.com/reel/CzQmpLEo-HG/?utm_source=ig_embed&ig_rid=7ce61c2f-bb13-4826-a136-a680e99baded


 


 

عاجل