رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي فؤاد ينتظر طرح فيلمين بدور السينما خلال أيام

نشر
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

ينتظر الفنان بيومي فؤاد طرح فيلمين له بدور السينما خلال الأيام المقبلة، خلافا لفيلم آخر معروض بالفعل منذ أسابيع.

فيلم “الخميس اللي جاي” لـ بيومي فؤاد

الفيلم الأول المرتقب طرحه، يوم الأربعاء المقبل، في دور السينما هو "الخميس اللي جاي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، تأليف ورشة كتابة وإخراج حسن صالح.

كما ينتظر طرح فيلم "أنا وابن خالتي" للفنان بيومي فؤاد بمشاركة الفنان سيد رجب، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده، من دون تحديد مود طرحه بدقة انتظارا لرفع بعض الأفلام من قائمة العرض.

الفيلم يدور كذلك في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته ميمي جمال، إنعام سالوسة، هنادي مهنى، علي لوكا، لطفي لبيب، سارة عبد الرحمن، سليمان عيد، انتصار، تأليف ورشة كتابة، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إخراج عمرو صلاح.

وينافس بيومي فؤاد حاليا في دور السينما بفيلم "فيلم وش في وش " بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، ومحمد شاهين، وأنوشكا، إخراج وليد الحلفاوي.

وتدور الأحداث من خلال التركيز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية بين زوجين، وبسبب موقف ما تجتمع أكثر من أسرة في شقة واحدة لتظهر الاختلافات.

عاجل