رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الشباب يخوض مرانه الثاني بحضور فيتوريا

نشر
منتخب الشباب
منتخب الشباب

حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، على حضور مران منتخب الشباب بقيادة وائل رياض، الذي أقيم في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على أحد ملاعب النجيل الصناعي استعدادا لبطولة شمال أفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.


كما تواجد في المران محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لليوم الثاني على التوالي، وكان في استقبال روي فيتوريا.


وقام فيتوريا بمصافحة الجهاز الفني لمنتخب الشباب واللاعبين، وهنأ الجهاز الفني بقيادة وائل رياض على تولي المهمة ووجه كلمة للاعبين أكد خلالها على أنه سيتابع هذا الجيل من اللاعبين بشكل قوي وأنهم دائماً سيكونون تحت أنظاره.
أضاف فيتوريا أن هؤلاء اللاعبين بمقدورهم أن يصبحوا لاعبين على مستوى عال من الاحتراف في كرة القدم، بشرط التركيز والتدريب بجدية ومعرفة كيف تكون على القمة دائما في كل الأمور التي تتعلق بكم.
واختتم فيتوريا كلمته بالتأكيد على أنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني واللاعبين، كما يأمل أن يرى هؤلاء اللاعبين في منتخب مصر الأول في المستقبل.

مؤتمر صحفي لكشف استعدادات منتخب الشباب لبطولة شمال إفريقيا غدًا


ويعقد وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ، مؤتمرا صحفيا في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.



وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر.

ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.

وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب في تونس، خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

فيتوريا يعلن تفاصيل معسكر جيبوتي وسيراليون الخميس


يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الخميس المقبل،  عن قائمة اللاعبين لمعسكر نوفمبر في الفترة من 13 إلى 21، ويتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر الخميس المقبل 9 نوفمبر للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر بإستاد القاهرة ، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبريا.

عاجل