رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الوادي الجديد يفتتح المعرض السنوي للسياحة والتسوق بمدينة الخارجة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، المعرض السنوي للسياحة والتسوق بمدينة الخارجة الذي يقام على مدار 4 أشهر ويضم كافة احتياجات الأسرة من السلع المعمرة والغذائية والتموينية واللحوم؛ وذلك تخفيفا عن كاهل المواطنين.

وأشاد المحافظ بجهود توفير كافة السلع بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق الخارجية .. موجها بتوفير منفذ للخضروات والفاكهة وطرح اللحوم البلدية الطازجة أسبوعيا والتشديد على مراجعة إجراءات الحماية المدنية حفاظا على الأرواح والممتلكات.

رافق الزملوط، خلال الافتتاح، نائب المحافظ حنان مجدي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة عربي يماني، رئيس المركز جهاد متولي وعدد من التنفيذيين المعنيين وأعضاء الغرفة التجارية.

إنشاء وتطوير 5 مدارس بتكلفة تزيد على 113 مليون جنيه بالوادي الجديد

أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية التي ينفذها فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة والخاصة بأعمال إنشاء المدرسة المصرية اليابانية بمركز الداخلة، التي يتم تنفيذها على مساحة 10 آلاف متر مربع بتكلفة 71 مليون جنيه وتضم جميع المراحل التعليمية.

وقال الزملوط، اليوم الإثنين، إنه تم الانتهاء أيضاً من أعمال الطرح لإنشاء وتطوير مدرسة الخارجة الثانوية بنين، ومدرسة الخرطوم الابتدائية، وتعلية مدرسة 25 يناير بمركز الخارجة.

وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 33 مليون جنيه، فضلًا عن إنشاء مدرسة البليدة للتعليم الأساسي بمركز بلاط بتكلفة 9.5 مليون جنيه، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة المنشآت التعليمية وتطوير المنظومة التعليمية.

عاجل