رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد جدة يجهز مفاجأة لـ أحمد حجازي في كأس العالم للأندية

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تجهيز نادي الاتحاد السعودي مفاجأة بشأن الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب الفريق ومنتخب مصر بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية.

وكان أحمد حجازي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي، وأصبح مستقبله على المحك مع الاتحاد السعودي.

وقال موقع «سبورت 24» السعودي، إن أحمد حجازي ضمن 10 لاعبين أجانب سيشاركون في قائمة الاتحاد السعودي ببطولة كأس العالم للأندية، وهم: «أحمد حجازي، والخماسي البرازيلي مارسيلو جروهي ولويز فيليبي ورومارينيو وإيجور كورنادو وفابينيو، والفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي فيليبي جوتا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله».

موعد بطولة كأس العالم للأندية

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل، وذلك على ملعبي مدينة الملك عبد الله، والأمير عبد الله الفيصل.

ويلعب فريق الاتحاد السعودي أولى مبارياته أمام أوكلاند سيتي، على أن يلعب الفائز أمام الأهلي في الدور الثاني من البطولة.

أول تعليق من أحمد حجازي بعد إصابته بالرباط الصليبي

علق أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة على إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

وتعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي هي الثالثة في مسيرته الاحترافية، حيث تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مع فريق اتحاد جدة خلال مباراة اتحاد جدة أمام فريق الفيحاء في منافسات دوري روشن السعودي.

أحمد حجازي: سأعود أقوى.. أراكم قريبا

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، كل شيء سار على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله.. أراكم قريبا، وشكرا لكم على هذا الدعم الهائل».
 

اتحاد جدة يدعم أحمد حجازي

وكان نادي اتحاد جدة قدم الدعم لحجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال نادي اتحاد جدة، في بيان رسمي له: «أجرى اللاعب أحمد حجازي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية، وتكللت بحمد الله بنجاح».

وتابع بيان النادي السعودي «سوف يخضع أحمد حجازي خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية».

عاجل