رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة سائق وتباع في حادث انقلاب سيارة نقل محملة قطن بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب سائق وتباع في حادث انقلاب سيارة نقل محملة قطن بمحافظة الغربية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإزالة آثار الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الغربية بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة نقل محملة بالقطن على مزلقان البحر في نطاق قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين انقلاب سيارة نقل محملة بالقطن مما أسفر عن إصابة السائق ومساعده بجروح سطحية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

ضبط «نصاب» يستدرج المواطنين بالترويج لبيع أجهزة كهربائية بأسعار مُخفضة


بالنسبة لما تم تداوله على موقع "فيس بوك" من أحد الحسابات متضمناً شكوى مدعومة بصور لإحدى السيدات أشارت خلالها بالتواصل مع أحد الأشخاص لشراء أجهزة كهربائية عبر صفحة "محددة" على موقع "فيس بوك" وإرسالها مبلغ مالي للمذكور عبر محفظة إلكترونية خاصة برقم هاتف "محدد" مدعية قيامه بالنصب عليها وعدم تسليمها الأجهزة المُتفق عليها.

بالفحص والتواصل مع الشاكية (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة)، تبين عدم تقدمها بثمة بلاغات في الواقعة وأبدت تضررها من مُستخدم هاتف محمول على تطبيق (واتس آب) لاضطلاعه بإرسال رسائل لها تتضمن الاتفاق على شراء أجهزة كهربائية، وعقب ذلك قامت بتحويل المبلغ المالي المُتفق عليه وفوجئت بعدم تسليمها الأجهزة وتعرضها لعملية نصب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية)، وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول "بفحصه تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه الواقعة المُشار إليها، وكذا 7 وقائع بذات الأسلوب بنطاق مديريات أمن "الجيزة - القاهرة – المنوفية".

وتبين أنه قام بذلك من خلال الترويج على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع أجهزة كهربائية بأسعار مُخفضة، واستدراج راغبي تلك العروض والتحصل منهم على مبالغ مالية مُتفاوتة عبر وسائل الدفع الإلكتروني.. وبمواجهته أقر بارتكابه تلك الوقائع بقصد النصب لتحقيق مكاسب مالية، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من مُتحصلات نشاطه الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

أمن القاهرة يطارد تجار المخدرات ويضبط عاطلين وسيدة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام سلاح أبيض "مطواه".

كما تم ضبطت ربة منزل بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزتها 673 قرص مخدر مختلف الأنواع، والقبض على عامل، سائق "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2 كيلو جرام).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عاطل وفتاتين بحوزتهم 14 كيلو حشيش في العريش وكفر الزيات


واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

حيث تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، وبحوزته (9 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية لمخدر الهيدرو – عدد من الأقراص المخدرة – بندقية آلية وخزينتها – مسدس – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

ضبط فتاتين بدائرة قسم شرطة أول العريش بشمال سيناء، وبحوزتهما (5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على حارس عقار وابنته بتهمة سرقة شقة رجل أعمال بالمقطم


ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على حارس عقار وابنته؛ لاتهامها بـسرقة مبلغ مالي من داخل شقة رجل أعمال بالمقطم، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تعود الواقعة عندما تم ضبط (حارس عقار ونجلته) لقيامهما بسرقة حقيبة (مدير شركة للصناعة الورقية – مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) من داخل الشقة محل سكنه خاصة بالشركة عمله، وبداخلها مبالغ مالية عملات أجنبية، عن طريق استخدام نسخة من المفاتيح تحصلت عليها الثانية منه بأسلوب "المغافلة"، حال عملها لدى المجنى عليه.

وتم بإرشاد المتهمة ضبط المبلغ المالي، وجزء بالعملة المحلية قام المتهمان بتغييرها من المبلغ المستولى عليه.

باستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

عاجل