رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انقلاب سيارة نقل محملة «فول» على الطريق الدائري

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الطريق الدائري صباح اليوم الثلاثاء، زحاما مروريا إثر انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة “فول” وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري القادم من الزراعي والمريوطية اتجاه الطريق إسكندرية الصحرواي والواحات.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل محملة فول وحدوث كثافات مرورية وانتقل على الفور قيادات الإدارة العآمة المرورية لمكان الحادث لرفع الحادث وسحب الكثافات.

الحالة المرورية بالطرق

 شهد طريق سكة الوايلي ومحور جوزيف تيتو وشارع السودان ودائرى القليوبية والطريق الدائري الأوسطي وكوبرى الجامعة زحاما مروريا في الساعات الأولى من الصباح.

كما تم رصد زحاما بمحور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر ومتجهة إلى وسط القاهرة والجيزة وميدان لبنان كذا القادم من وسط العاصمة والطريق الدائري ومتجهة إلى إسكندرية الصحراوي وأكتوبر، وشارعي شبرا مصر ورمسيس، كوبري 15 مايو، الطريق الدائري الأوسطي، محور كورنيش النيل، شارع الهرم، كوبري 6 أكتوبر، كوبري القبة.

وشهدت حركة المركبات كثافات متحركة بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري أكتوبر - 15 مايو - الجلاء  - كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر.

سيارات الإغاثة على الطرق


وبدورها وزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وانتشر رجال المرور بالقاهرة والجيزة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

عاجل