رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاتريك لـ كين.. بايرن ميونخ يكتسح بوروسيا دورتموند برباعية في ملعبه

نشر
هاري كين مع بايرن
هاري كين مع بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على غريمه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

وحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

رباعية بايرن جاءت عن طريق دايوت أوباميكانو وهاري كين "ثلاثية" في الدقائق 3، 9، 72 و90+3.

الانتصار منح بايرن فرصة الاحتفاظ بالمركز الثاني عبر وصوله للنقطة 26، فيما توقف دورتموند عند 21 نقطة في المركز الرابع.

بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا بالخسارة أمام ساربروكين 2-1

وودع بايرن ميونخ كأس ألمانيا بعد الخسارة المفاجئة أمام مضيفه ساربروكين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب هيرمان ستاديون في اطار دور ال-32 من الكأس.
سجل هدفي ساربروكين كل من باتريك في الدقيقة 45 ومارسيل جوس بالدقيقة 90، وأحرز توماس مولر هدف بايرن ميونخ في الدقيقة 16.
كما تأهل آينتراخت فرانكفورت لدور الستة عشر، بالفوز علي مضيفه فيكتوريا كولن بهدفين نظيفين سجلهما كل من إلياس السخيري في الدقيقة 14 وأنسجار كناوف في الدقيقة 90.
وتأهل لدور الستة عشر لكأس ألمانيا كل من هيرتا برلين بالفوز علي ماينز بثلاثية نظيفة، ونورنبرج بالانتصار على هانزا روستوك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذه هي المرة الثالثة في آخر أربعة مواسم التي يودع فيها بايرن ميونخ مسابقة الكأس من الدور الثاني وأول مرة في آخر 23 عاما يودع فيها بايرن البطولة من فريق ينشط في الدرجة الثالثة أو أقل.

وكانت آخر مرة في الأول من نوفمبر 2000 أمام فريق ماجديبورج الذي كان ينشط وقتها في الدرجة الرابعة.

وقال كريستوف فريوند المدير الرياضي لبايرن ميونخ: "قدمنا شوطا أول ضعيفا للغاية، بدون شراسة وطاقة، ثم أنها مباراة كأس ومن الممكن أن تتغير الأمور، إنها حقا هزيمة مريرة، لا نلوم إلا أنفسنا، نشعر بخيبة أمل ضخمة"، ولكن شدد على أن مباراة دورتموند ستكون مختلفة للغاية.

وتابع: "يجب أن ننسى أحزاننا وأن نعود للوقوف على أقدامنا، نسافر إلى دورتموند للمنافسة كبايرن ميونخ ولكي نعود بنتيجة إيجابية".

وكان بايرن انتزع لقب الدوري في الموسم الماضي من دورتموند في الجولة الأخيرة، ولم يخسر بايرن أمام دورتموند في آخر تسع مواجهات جمعتهما، وكانت آخر مرة فاز فيها دورتموند على بايرن في نوفمبر 2018.

عاجل