رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأندية لكرة اليد بالسعودية

نشر
فريق الأهلي لكرة
فريق الأهلي لكرة اليد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، تكليف محمد الغزاوي، عضو المجلس بترأس بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» المشاركة في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقرر إقامتها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.
 


وحرص الغزاوي على الإشراف على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.. يذكر أن بعثة الأهلي تغادر القاهرة مساء الأحد المقبل.

ويخوض الفريق أولى مواجهاته في المونديال مع فريق النور السعودي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر الحالي.

الأولمبية تعتمد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب سفر بعثة النادي الأهلي لكرة اليد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية لكرة اليد المقرر إقامتها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 نوفمبر الجاري حتى 12 من ذات الشهر. 
 


وحدد النادي الأهلي موعد سفر بعثة كرة اليد يوم 5 نوفمبر الجاري على أن تكون العودة يوم 16 نوفمبر الجاري. 

وشملت بعثة النادي الأهلي لكرة اليد عدد 33 فرد بينهم 20 لاعب وذلك من أجل إصدار القرار الوزار الخاص بسفر البعثة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية 

ونص قرار اللجنة الأولمبية الصادر بناء على خطاب النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة اليد بالموافقة الفنية على مشاركة بعثة النادي الأهلي على ان يتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية.

كاف ينعش خزينة الأهلي رغم توديع الدوري الإفريقي

ضمن النادي الأهلي الحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رغم توديعه بطولة الدوري الإفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة الدوري الإفريقي من دور نصف النهائي، بعد التعادل السلبي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي اليوم الأربعاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي ببطولة الدوري الإفريقي.

صن داونز تأهل للمباراة النهائية بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ليتأهل الفريق الجنوب إفريقي للمباراة النهائية بالدوري الإفريقي ويواجه الوداد المغربي في النهائي.

وكان الوداد قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي بعد تخطي عقبة الترجي في نصف النهائي بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت مباراتي الذهاب والإياب بفوز كل فريق بهدف وحيد.

وأقيمت البطولة بمشاركة فرق الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي
 

عاجل