رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتأهل لربع نهائى كأس كاراباو بفوز صعب على بورنموث

نشر
ليفربول وبورنموث
ليفربول وبورنموث

تأهل فريق ليفربول إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز الذي حققه على نظيره بورنموث بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء.

وواجه ليفربول نظيره بورنموث على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو ” بالموسم الجارى .

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من الهولندي كودي جاكبو، والأوروجوياني دراوين نونيز في الدقيقتين 31، و70 على التوالي لصالح ليفربول، بينما أحرز هدف فريق بورنموث اللاعب جاستين كوليفرت في الدقيقة 64.

بهذه النتيجة تأهل فريق ليفربول الى دور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" بعدما حسم نتيجة اللقاء لصالحه.

محمد صلاح قائد ليفربول في غياب فان دايك 

وشهدت المباراة ارتداء الدولي المصري محمد صلاح شارة قيادة نادي ليفربول بعدما غاب الثنائي فيرجيل فان دايك وأرنولد عن التشكيل الأساسي للمباراة في أول ظهور رسمي له بالشارة منذ بداية اللقاء.

أول تعليق من محمد صلاح بعد احتلاله المركز الـ11 في حفل الكرة الذهبية

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، صورة له عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «أكس»، وذلك بعد احتلاله المركز الحادي عشر في ترتيب قائمة "الكرة الذهبية" 2023.

وشارك محمد صلاح، صورة جديدة له وهو يبتسم وينظر للسماء خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك نوتينجيهام فورست، والتي فاز بها ليفربول بـ3 أهداف دون رد.

محمد صلاح في المركز الـ 11 بترتيب الكرة الذهبية لعام 2023

واحتل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، المركز الحادي عشر في ترتيب جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 2023، والتي تعلنه مجلة "فرانس فوتبول". 

وكشف الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «ballon d'or» عن قائمة اللاعبين في المراكز من 11إلى 30 بالتزامن مع انطلاق الحفل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن الفائز لعام 2023 وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

وبدأت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في الإعلان عن ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية عن عام 2023، وبدأ الإعلان عن اللاعبين بالعد التنازلي حتى الوصول لأول 3 لاعبين.

عاجل