رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقم مميز ينتظر محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وبورنموث

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يأمل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق رقم مميز خلال المباراة التي ستجمع فريقه أمام نظيره فريق بورنموث في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأربعاء.

ويلتقي ليفربول نظيره بورنموث مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية الكاراباو على ملعب فيتاليتى الليلة.

ونجح ليفربول في إقصاء نادي ليستر سيتي في الدور 32 من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، حينما فاز بنتيجة 3/1 على ملعب أنفيلد رود بنهاية شهر سبتمبر الماضي.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح في تحقيق رقم مميز الليلة، في حال تسجيله لهدف أمام بورنموث ليصل إلى الهدف العاشر في مرمى الكرزات خلال مسيرته.

أول تعليق من محمد صلاح بعد احتلاله المركز الـ11 في حفل الكرة الذهبية


نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، صورة له عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «أكس»، وذلك بعد احتلاله المركز الحادي عشر في ترتيب قائمة "الكرة الذهبية" 2023.

وشارك محمد صلاح، صورة جديدة له وهو يبتسم وينظر للسماء خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك نوتينجيهام فورست، والتي فاز بها ليفربول بـ3 أهداف دون رد.

محمد صلاح في المركز الـ 11 بترتيب الكرة الذهبية لعام 2023

واحتل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، المركز الحادي عشر في ترتيب جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 2023، والتي تعلنه مجلة "فرانس فوتبول". 

وكشف الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «ballon d'or» عن قائمة اللاعبين في المراكز من 11إلى 30 بالتزامن مع انطلاق الحفل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن الفائز لعام 2023 وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

وبدأت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في الإعلان عن ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية عن عام 2023، وبدأ الإعلان عن اللاعبين بالعد التنازلي حتى الوصول لأول 3 لاعبين، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الحفل.

ترتيب اللاعبين:

13- ياسين بونو (الهلال السعودي)

14- إلكاي جوندوجان (برشلونة)
15- إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)

16- كريم بنزيما (اتحاد جدة)
17- كفارا تسيخيليا (نابولي)
18- جود بيلينجهام (ريال مدريد)
19- هاري كين (بايرن ميونخ)
20- لوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)
21- أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)
22- كيم مين جي (بايرن ميونخ)
23- أندري أونانا (مانشستر يونايتد)
24- بوكايو ساكا (آرسنال)
25- جوسكو جفارديول(مانشستر سيتي)
26- جمال موسيالا (بايرن ميونخ)
27- نيكولو باريلا (إنتر ميلان)
28- مارتن أوديجارد (آرسنال)
28- كولو مواني (باريس سان جيرمان)
30- روبن دياز (مانشستر سيتي)

عاجل