رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي ينفذ قصفا عشوائيا على غزة.. واستشهاد أطفال في جباليا

نشر
غزة
غزة

سقط عدد من الشهداء الأطفال إثر قصف إسرائيلي استهدف جباليا في قطاع غزة.

وكشفت قناة القاهرة الإخبارية أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ قصفا عشوائيا على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

أعلن مجمع الشفاء الطبي في غزة، أنه قد يعلن وفيات كبيرة خلال ساعات إذا توقف مولد الكهرباء الرئيسي.

في المقابل، أعلنت الصحة الفلسطينية، عن خروج مستشفى الصداقة التركي في غزة عن الخدمة، وأن المستشفى خرج عن الخدمة بسبب نفاد الوقود وانقطاع الكهرباء والمياه، وكانت المستشفى التركي يعالج نحو 10 آلاف من مرضى السرطان بغزة، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفت الطابق الثالث للمستشفي التركي، وسط قطاع غزة، اليوم الاثنين الماضى، ضمن حملة الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، منذ 7 أكتوبر الماضي.

واستقبلت مستشفيات شمال سيناء الدفعة الأولى من الجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة لتلقى العلاج فى مصر.

ونقلت سيارات الإسعاف المصرية المصابين، بعد وصولهم بسيارات إسعاف فلسطينية لمعبر رفح.

مستشفيات العريش والشيخ زويد

قام فريق طبى متخصص متواجد بالمعبر من الجانب المصرى، بإجراء الكشف الطبى على الجرحى القادمين، وتوجيه سيارات إسعاف تنقلهم تباعا لمستشفيات العريش والشيخ زويد.

ورصدت قناة القاهرة الإخبارية، دخول سيارات إسعاف فلسطينية تحمل العديد من الجرحى والمصابين بإصابات بالغة قادمين من قطاع غزة، تمهيدا إلى لنقلهم إلى المستشفيات المصرية، عبر سيارات الإسعاف.

في المقابل ، أعلنت الصحة الفلسطينية، عن خروج مستشفى الصداقة التركي في غزة عن الخدمة، وأن المستشفى خرج عن الخدمة بسبب نفاد الوقود وانقطاع الكهرباء والمياه، وكانت المستشفى التركي يعالج نحو 10 آلاف من مرضى السرطان بغزة، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قصفت الطابق الثالث للمستشفي التركي، وسط قطاع غزة، اليوم الاثنين الماضى، ضمن حملة الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، منذ 7 أكتوبر الماضي

 

 

عاجل