رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنبي يعلن تجديد عقد أحمد العجوز لمدة 3 مواسم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي بتمديد التعاقد مع أحمد العجوز لاعب وسط الفريق البترولي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

وكان عقد أحمد العجوز ينتهي مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، ورحب الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى بتجديد عقد العجوز في الفترة الحالية.

ووقع أحمد العجوز على عقود التجديد للفريق البترولي في جلسة مع أيمن الشريعي رئيس النادي ومحمد إسماعيل مدير الكرة بإنبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لمواجهة مودرن فيوتشر ، والمقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

أحمد كالوشا: كنت قريبا من الزمالك


أعلن أحمد كالوشا، مدافع نادي إنبي، حقيقة المفاوضات التي تلقاها من قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لضمه في الفترة المقبلة.

وأوضح أحمد كالوشا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» :" كنا غير راضين عن مستوانا مع بداية الموسم ولكن الأداء تحسن مع لقاء الزمالك".

وأضاف كالوشا :" إنبي يحتاج للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين بعد رفع القيد، والوضع داخل إنبي اختلف بعد الفوز على نادي الزمالك بعد بداية كانت سيئة في الدوري".

أحمد كالوشا: مفاوضات الأهلي مجرد كلام

وأكمل أحمد كالوشا: "كنت قريبا للغاية من الانضمام لنادي الزمالك ولكن غلق القيد تسبب في توقف الصفقة، ومفاوضات الأهلي مجرد كلام".

وأكد أحمد كالوشا: " الجهاز الفني لمنتخب مصر يتابعني خلال المباريات السابقة بالدوري، ومنتخب مصر وضع إسمي في القائمة المبدئية خلال الفترة الماضية وأسعى للتواجد في المشاركة مع المنتخب في بطولة  أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار".

youtube

 

طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلي خلفا لبابا فاسيليو


قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية، متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة بعد خسارة الفريق أمام مودرن فيوتشر.


ويتولى طارق مصطفى مسؤولية الإدارة الفنية بداية من يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.