رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل وطن بالإسكندرية يتبرع للهلال الأحمر بمستلزمات وأدوات طبية لدعم الفلسطينيين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، وبالتعاون مع أمانة قسم المنتزة ثانِ، فاعلية لدعم الفلسطينيين، وتم تسليم مندوب الهلال الأحمر، مستلزمات طبية وأساسية من ملابس وألبان للأطفال.

دعم فلسطين

وقال كريم حسن أمين الشباب بالحزب" إن هذه الفعالية تأتي في إطار المساعدات الإنسانية المقدمة من حزب مستقبل وطن لأهالي غزة وتعبيرًا عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني".

من جهته، أشاد محمد حسين ذوق أمين قسم المنتزه ثان بتضامن مؤسسات الدولة المصرية منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لإتاحة وسائل التبرع لأهالي غزة، ومساندتهم في هذه اللحظات الحرجة وتقديم يد العون لهم بشكل مباشر.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب لمساندة جهود الدولة المصرية.

أمانة قطاع الأعمال بـ «مستقبل وطن» تعقد اجتماعها التنظيمي لمناقشة خطة عمل الفترة المقبلة

عقدت أمانة قطاع الأعمال المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمد مصطفى السلاب، اجتماعها التنظيمي الأول، اليوم الإثنين، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وعدد من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، في مقر الأمانة العامة للحزب.
وشارك في الاجتماع التنظيمي الأول، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة قطاع الأعمال المركزية بتشكيلها الجديد.

وفي بداية الاجتماع، رحب النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن بأعضاء الأمانة بعد تشكيلها رسميا، منوها لأهمية تطوير آليات العمل التنظيمي وخطط التحرك الحزبي في المرحلة القادمة ودور قيادات وكوادر الحزب علي كافة المستويات والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للعمل الحزبي والتأكيد على دور قيادات الحزب في تعميق الوعي وبث روح الوطنية خلال الفترة المقبلة في إطار دعم الحزب للدولة المصرية ومؤسساتها، داعياً الجميع للوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حل جميع مشكلات المواطنين

ومن جانبه، أكد النائب محمد مصطفى السلاب، أن أمانة قطاع الأعمال المركزية هي أمانة تدعم منظومة قطاع الأعمال وتضم نخبة من السادة الصناع ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات التنموية والمصانع، والقطاع العام، مشيرا لأهمية حل جميع مشكلات المواطنين، وضرورة دعم المشاريع الصغيرة للشباب، والتوعية بكيفية استثمار هذا الشأن ليعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

كما تم خلال الاجتماع، الاستماع لأراء ومقترحات أمناء هيئة مكتب قطاع الأعمال المركزية، وناقش الخطة المستقبلية للأمانة لتبني استراتيجية متكاملة تعود بالنفع على المواطن المصري في كافة المحافظات وبمختلف المراكز والقرى.

عاجل