رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متاحة الآن.. نتيجة امتحان المتقدمين لوظائف بهيئة الطرق والكباري

نشر
الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة العامة للطرق والكباري.

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/.

كما أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التظلم بدءا من اليوم الاثنين ولمدة أسبوعين.

مسابقة التعيين في عدد من الوظائف

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يوليو الماضي عن مسابقة للتعيين في عدد من الوظائف، وذلك بالهيئة العامة للطرق والكباري.

فتح باب الاستعلام للمتقدمين بمسابقة ألف وظيفة عامل في الأوقاف


فتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم الاثنين باب الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الذي ينظمه الجهاز للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل بوزارة الأوقاف للعام الثاني.

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم وتاريخ ووقت الامتحان عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/.

وتعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف الأوقاف بمركز الإدارة العامة بالعجوزة التابع للجهاز، مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال العام سابقا، خلال الفترة (4 - 28) نوفمبر المقبل للمتقدمين الأصحاء، وفي الفترة من 28 نوفمبر أيضا حتى 2 ديسمبر للمتقدمين من ذوي الإعاقة.

يذكر أن الجهاز قد سبق ونشر إعلان المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية والتي تعد الآلية الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة.

ويأتي الإعلان على البوابة في إطار الالتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من التزام الدولة بتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين، وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، دون محاباة أو وساطة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقًا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

وزارة العمل: عقود عمل لشباب من ذوي الهمم في بورسعيد


وأعلنت وزارة العمل عن تسليم مديرية العمل بمحافظة بورسعيد 20 عقد عمل لذوي همم من أبناء المحافظة، وتوفير فرص عمل لهم، في شركة (سي أر إس جارمنت دنيم) للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة للاستثمار، وذلك لاستيفاء النسبة المقررة قانونا في إطار خطة التفتيش على جميع المنشآت وتنفيذ أحكام القانون 10 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية من خلال الأجهزة التابعة للمديرية.

 

عاجل