رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيت الزكاة والصدقات يعلن عن وظائف جديدة بالمكتب الإقليمي بالأقصر

نشر
بيت الزكاة
بيت الزكاة

أعلن بيت الزكاة والصدقات المصري تحت إشراف الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، حاجته لعدد من الباحثين الاجتماعيين بالمكتب الإقليمي بمحافظة الأقصر بعقد عمل محدد المدة، قابل للتجديد سنويًّا بعد اجتياز مدة التدريب لمدة ثلاثة أشهر، وتقدم السيرة الذاتية حتى نهاية يوم عمل 23 من الشهر الجاري.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات - في بيان اليوم - أن المتقدم لشغل وظيفة باحث اجتماعي يجب أن تكون لديه خبرة 3 سنوات فأكثر، وأن يكون من قاطني محافظة الأقصر، طبقًا لبطاقة الرقم القومي السارية.

يشار إلى أنه منذ إنشاء بيت الزكاة والصدقات وهو يسعى جاهدًا لتقديم خدمات للمحتاجين في كل مكان ومن أول اهتماماته القرى الأشد فقرًا والأسر الأكثر احتياجًا وبخاصة في محافظات الصعيد.

وفي إطار التوسع في إنشاء فروع جديدة، أنشأ بيت الزكاة والصدقات المصري مكتبًا إقليميًّا بالأقصر ليخدم بعض محافظات الصعيد، ولحاجة هذا المكتب لباحثين؛ الرابط التالي:https://baitzakat.org.eg/careers، وسيكون التواصل مع المرشحين هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية.

بيت الزكاة والصدقات يعلن بدء صرف الإعانة المضاعفة لشهر سبتمبر


أعلن بيت الزكاة والصدقات المصري تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بدء صرف الإعانة الشهرية يوم الأحد 3 سبتمبر اجاري حيث وجه فضيلة الإمام الأكبر بمضاعفة قيمتها لجميع المستحقين، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبدء العام الدراسي الجديد، وتصرف الإعانة من فروع البنوك ومكاتب البريد.

وأشار بيت الزكاة والصدقات - في بيان اليوم- إلى أن الإعانات الشهرية تندرج ضمن برنامج (سند) لمد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات الحياة وتحمل أعبائها.

ويقدم بيت الزكاة مساعدات نقدية مباشرة للأسر أو الأفراد الذين لم تتوافر لديهم متطلبات الحياة المعيشية، كما يقدم مساعدات متنوعة لغير القادرين والأرامل والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وكفالة الأيتام وتيسير الزواج وعلاج المرضى، بالإضافة إلى المبادرات التي يتبناها البيت لإدخال السرور على أهالينا في كل أنحاء الجمهورية، كما يتبنى البيت كثيرًا من الاستجابات السريعة للاستغاثات والحالات التي يرصدها في وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، التي تتطلب تدخلا سريعا.

عاجل