رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق القاهرة أسوان الزراعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقى 4 أشخاص بينهم شقيقين مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وميكروباص بطريق القاهرة أسوان الزراعي جنوب محافظة بني سويف، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة ببني سويف بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا على طريق القاهرة أسوان الزراعي، على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفشن المركزي.

وكشفت التحقيقات أن الضحايا هم: عبد الله إبراهيم صالح 20 عامًا، طالب، وشقيقته حبيبة إبراهيم 11 عامًا، يقيمان بمركز إهناسيا، وسليمة حسن حامد 30 عامًا، ربة منزل تقسم بمركز الفشن، فاطمه إبراهيم طه 9 أعوام.

الصحة: مصرع 32 شخصا وإصابة 63 في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، مصرع 32 شخصا، وإصابة 63 آخرين، في الحادث المروري الذي وقع على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي صباح أمس السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات.

وأكدت الوزارة أنها رفعت حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة البحيرة، للتعامل مع مصابي الحادث، الذي وقع في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، باتجاه القاهرة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، متابعة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، لحظيا للخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأوضح أنه تم نقل 53 من المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 7 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، فيما تم تقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث مؤكدا استمرار المتابعة.

سقوط المتهمين بسرقة مولد كهرباء لبرج شبكة محمول في الجيزة


نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين بسرقة مولد كهرباء خاص ببرج شبكة محمول في الشيخ زايد.

تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (محامى - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة) وكيلاً عن (إحدى شركات المحمول) وقرر باكتشاف عمال الصيانة حال توجههم لإجراء صيانة بسرقة مولد كهربائي خاص ببرج شبكة المحمول الكائن بدائرة القسم.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (3 أشخاص- بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المولد المستولى عليه فـى الواقعة بمنزل أحدهم وكذا مولد آخر قاموا بسرقته من موقع برج آخر لذات الشركة كائن بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل