رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. أغرب تصريح للفنان فاروق الفيشاوي عن الرجل

نشر
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي الذي بدأ حياته الفنية من خلال التلفزيون في مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرا" مع عبد المنعم مدبولي، في حين كانت أول خطوة له في السينما من خلال فيلم "المشبوه" مع الزعيم عادل إمام. 

فاروق الفيشاوي 

ولد فاروق الفيشاوي في المنوفية بسرس الليان سنة 1952 ، لأسرة غنية تتكون من ثلاث أولاد و بنتين وهو أصغرهم، وبعد وفاة والده قام أخوه الكبير رشاد بتربيته مع إخوته ، تخرج في كلية الآداب ثم بدأ العمل بالتمثيل.

المشوار الفني لـ فاروق الفيشاوي 

جاءت مشاركة فاروق الفيشاوي من خلال مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرا" مع الفنان الكبير الراحل عبد المنعم مدبولي بمثابة بطاقة تعارف بينه وبين الجمهور وبين المخرجين أيضاً.

فاروق الفيشاوي 

 شارك فاروق الفيشاوي بعده في مسلسل "ليلة القبض على فاطمة "أما أول مشاركة سينمائية له فجاءت أما الزعيم عادل إمام في فيلم "المشبوه" في بداية الثمانينات وتوالت أدواره الرئيسية حتى حصل على أدوار البطولة وتألق في العديد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية وصل عددها ل 130 عملا فنيا .

زيجات فاروق الفيشاوي

تزوج فاروق الفيشاوي ثلاثة مرات أولها من الفنانة سمية الألفي أم أبنه الفنان أحمد الفيشاوي وبعد انفصاله عنها، تزوج سهير رمزي نجمة السينما ثم تزوج من امرأة من خارج الوسط الفني تدعى نورهان.

تصريحات فاروق الفيشاوي 

معروف عن فاروق الفيشاوي صراحته وجراءته و صدقه وتصريحاته المثيرة للجدل ، ومن أبرز تصريحاته ما يتعلق بالمرأة و الزواج و العلاقة بين الرجل و المرأة فقد قال إن الرجل المخلص خيال علمي و أن كل الرجال أعينهم زايغة ويجب على المرأة ان تتقبل هذه الحقيقة وأنه يتصف بهذه الصفة و أحمد ابنه ورثها منه.

فاروق الفيشاوي 

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

تحدث فاروق الفيشاوي عن علاقته بطليقته سمية الألفي فقال أنه رغم تعدد علاقاته وقصص الحب التي عاشها مع فنانت أخريات ولم تكتمل إلا أنه لم يجد مثلها لكن عودتهما لبعضهما مرة أخرى صعبة، وبعد الانفصال أصبحا أصدقاء.

فاروق الفيشاوي 

أعمال فاروق الفيشاوي

جسد فاروق الفيشاوي العديد من الأدوار في العديد من الأفلام أبرزها "الجراج – ديك البراري – الخادم – غدا سأنتقم – قضية عم أحمد – درب الهوى – حنفي الأبهة – المشبوه – كشف المستور – ملف سامية شعراوي – 45 يوم – فتاة من إسرائيل – حفار البحر – نور و نار – مشوار عمر"

فاروق الفيشاوي 

 

عاجل