رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة النني.. آرسنال يسحق شيفيلد بخماسية في الدوري الإنجليزي

نشر
فريق آرسنال
فريق آرسنال

نجح فريق آرسنال في تحقيق فوزا كبيرا على ضيفه شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز خماسية آرسنال إيدي نكيتياه هاتريك في الدقائق 28 و50 58 وفابيو فييرا الرابع في الدقيقة 88 ، ويسجل تاكيهيرو تومياسو الخامس بالدقيقة 96.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني لاعب آرسنال بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث شارك كبديل في الدقيقة 89 بدلا من ديكلان رايس.

بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى النقطة 24 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف توتنهام بنقطتين، وتجمد رصيد شيفيلد في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

أرسنال يفوز على إشبيلية 2-1 ويتصدر مجموعته بأبطال أوروبا


حقق فريق أرسنال الإنجليزي انتصارا ثمينا على مضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "رامون سانشيز بزخوان" معقل فريق إشبيلية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
الفوز أعاد أرسنال إلى صدارة المجموعة الثانية بالمسابقة الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، مستفيدا من تعادل فريق لانس الفرنسي مع ضيفه أيندهوفن الهولندي بنتيجة 1-1، فيما توقف رصيد إشبيلية عند نقطتين فقط في المركز الثالث.
سجل أرسنال هدفين عبر الثنائي البرازيلي جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 45، وجابرييل خيسوس في الدقيقة 53، ثم قلص إشبيلية الفارق بهدف لاعبه نيمانيا جوديل في الدقيقة 58.
وكان أرسنال قد خسر مباراته الماضية في دوري الأبطال أمام لانس الفرنسي بنتيجة 1-2، ليستعيد اليوم انتصاراته ويقفز لصدارة المجموعة.
وفي المباراة الأخرى للمجموعة، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة لانس الفرنسي مع ضيفه أيندهوفن الهولندي، حيث تقدم الفريق الهولندي بهدف اللاعب جوهان باكايوكو في الدقيقة 55، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل بهدف في الدقيقة 65 عبر لاعبه إيلي واهي.
تراجع لانس للمركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما ظل أيندهوفن في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

النني يحتفي بعودته للملاعب بعد الإصابة: شكرًا لكل فرد ساعدني

وجه النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، رسالة لجماهير فريقه عقب عودته للمشاركة بعد الإصابة التي لحقت به منذ الموسم الماضي.

رسالة محمد النني

وكتب النني -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقا،: "لا يوجد شيء يمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب بعد هذه الفترة الطويلة، أنتم يا مشجعي آرسنال جعلتم الأمر أكثر خصوصية مع ترحيبكم الحار ، شكرًا لكم يا رفاق وشكرًا جزيلًا لكل فرد في النادي لمساعدتي في العودة".

ونشر محمد النني صورًا من مشاركته في مباراة فريقه أمام برينتفورد والتي انتهت بفوزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

عاجل