رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النني يحتفي بعودته للملاعب بعد الإصابة: شكرًا لكل فرد ساعدني

نشر
محمد النني
محمد النني

وجه النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، رسالة لجماهير فريقه عقب عودته للمشاركة بعد الإصابة التي لحقت به منذ الموسم الماضي.

رسالة محمد النني

وكتب النني -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقا، اليوم الخميس- "لا يوجد شيء يمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب بعد هذه الفترة الطويلة، أنتم يا مشجعي آرسنال جعلتم الأمر أكثر خصوصية مع ترحيبكم الحار بالأمس، شكرًا لكم يا رفاق وشكرًا جزيلًا لكل فرد في النادي لمساعدتي في العودة".

ونشر محمد النني صورًا من مشاركته في مباراة فريقه أمام برينتفورد والتي انتهت بفوزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

محمد النني يشارك لأول مرة في تدريبات آرسنال الجماعية منذ يناير

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية من جديد ولأول مرة بعد غياب طويل منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال شهر يناير الماضي استعدادًا للمشاركة في المباريات بالبريميرليج والبطولات.

وتعرض النني لإصابة قوية في الركبة خلال شهر يناير الماضي حرمته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي آرسنال رحب اللاعبون والجهاز الفني بعودة محمد النني الى التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

آرسنال يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد ويفوز بثلاثية في الدوري الإنجليزي

قلب فريق آرسنال الطاولة على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة وفاز عليه بنتيجة 3-1، في الوقت القاتل خلال المباراة التي جمعت بينهما، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره آرسنال على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم مانشستر يونايتد بهدف أول عن طريق راشفورد في الدقيقة 27، ورد آرسنال بثلاثية عن طريق أوديجارد في الدقيقة 28 وديكلان رايس الثاني في الدقيقة 95 والثالث جاء عن طريق خيسوس في الدقيقة 99.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال للنقطة العاشرة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 6 في المركز الحادي عشر.