رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط سائق هارب من 57 حكما قضائيا في البحيرة

نشر
المتهم
المتهم

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة من ضبط سائق مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود مطلوب التنفيذ عليه في  57 حكما قضائيا في قضايا "تبديد" والمقضي عليه فيها بالحبس "36 سنة" وكفالات مالية.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط المتهمين بسرقة مولد كهرباء لبرج شبكة محمول في الجيزة


نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين بسرقة مولد كهرباء خاص ببرج شبكة محمول في الشيخ زايد.

تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (محامى - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة) وكيلاً عن (إحدى شركات المحمول) وقرر باكتشاف عمال الصيانة حال توجههم لإجراء صيانة بسرقة مولد كهربائي خاص ببرج شبكة المحمول الكائن بدائرة القسم .

بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (3 أشخاص- بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة)

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المولد المستولى عليه في الواقعة بمنزل أحدهم وكذا مولد آخر قاموا بسرقته من موقع برج آخر لذات الشركة كائن بدائرة القسم .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالطالبية

 

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين في منطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من غرفة النجدة بمقتل شخص في مشاجرة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي عبدالرحمن.ح، 20 عاما.


وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه لقي مصرعه علي يد آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط سمسار حاول غسل 110 ملايين جنيه من تجارة المخدرات


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سمسار لقيامه بغسـل 110 ملايين جنيه تقريبًا متحصلة من الاتجار في المواد المخدرة بمطروح.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تمكنت من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة مطروح) لقيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة وتربحه وجمعه مبالغ مالية كبيرة ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي عن طريق قيامه بـ (شراء العقارات والمحلات التجارية والأراضي).

 

وقدرت أفعال الغسل التي قام بها المذكور من حصيلة نشاطه الإجرامي بـ110 ملايين جنيه تقريبًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

عاجل