رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الشباب يتدرب على فترتين.. وميكالي يؤازر الجهاز الفني واللاعبين

نشر
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

أدى منتخب مصر للشباب، بقيادة وائل رياض، مرانه اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة على فترتين، الأولى أقيمت في العاشرة صباحا بمشاركة 25 لاعبًا والثانية في السادسة مساء بمشاركة 25 لاعبا آخرين.

وحرص البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، علي حضور مران منتخب الشباب المسائي، وكان في استقباله الجهاز الفني بقيادة وائل رياض.

ووجه ميكالي كلمة للاعبين طالبهم خلالها بالتركيز الشديد وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مشيرا إلي أنه يعلم أن هذا الجيل هو مستقبل الكرة المصرية، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الإمكانات الفنية العالية.

روجيرو ميكالي يزور مران مودرن فيوتشر

حرص البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على زيارة مران فريق مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس.

كما دار حديث جانبي بين البرازيلي روجيرو ميكالي، وريكاردو فورموسينيو المدير الفني البرتغالي لمودرن فيوتشر، على هامش المران، حول الفريق ومسيرته بالدوري.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد السيراليونى لكرة القدم عن مواجهة منتخب مصر يوم 29 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026 بمدينة بانسيفيل بدولة ليبيريا.

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم

نشر الاتحاد السيراليونى على الصفحة الرسمية على موقع " أكس " أن منتخب السيراليون سوف يواجه إثيوبيا يوم 15 نوفمبر بملعب محمد الخامس بالمغرب، ثم يواجه المنتخب المصري يوم 19 نوفمبر على ملعب صامويل كانيون دوي في بانسيفيل بدولة ليبيريا.

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، منتخبات: بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي.

موعد ومكان مباراة مصر وجيبوتي ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026


كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تحديد يوم 16 نوفمبر الجارى، موعدا لمباراة المنتخب أمام جيبوتى فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع غرابة أن معسكر المنتخب سينطلق يوم 13 نوفمبر وحتى 21 من نفس الشهر على أن تكون المباراة الأولى للمنتخب أمام جيبوتي يوم 16 بإستاد القاهرة الدولى.

أضاف محمد غرابة أن المباراة الثانية أمام سيراليون وننتظر تحديد موعدها ومكان إقامتها من قبل الاتحاد الإفريقى.

اتحاد الكرة ومنتخب مصر ينعيان وفاة شقيق روي فيتوريا

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة والمدير التنفيذي وجهاز منتخب مصر، وفاة شقيق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

ويتقدم مجلس اتحاد الكرة و جهاز المنتخب بأحر التعازي والمواساة للبرتغالي روي فيتوريا و لأسرته، متمنين لهم الصبر والسلوان.

استعدادا لأمم إفريقيا.. فيتوريا يحدد 3 يناير موعدا مبدئيا لمعسكر المنتخب الوطني

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا على انطلاق معسكر المنتخب مطلع العام المقبل يوم 3 يناير بشكل مبدئي، على أن يقام المعسكر لمدة 8 أيام في مصر، قبل السفر لكوت ديفوار مع انطلاق البطولة للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة القارية.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الدوري المصري سيتوقف يوم 2 يناير المقبل، حتى يمنح الجهاز الفني للمنتخب فرصة إقامة معسكر تحضيري كاف قبل انطلاق البطولة.

وجاء الفراعنة في المجموعة الثانية رفقة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، وحجز منتخب مصر مكانه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بعدما تصدر مجموعته على حساب عدة منتخبات قوية على رأسها غينيا.

وتنطلق المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في الثالث عشر من شهر يناير المقبل ويستضيف اللقاء استاد الحسن واتارا في العاصمة أبيدجان بكوت ديفوار ومن المفترض أن تلعب المباراة النهائية للبطولة يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير من العام المقبل.

روي فيتوريا: مجموعة مصر في أمم أفريقيا قوية وهدفنا حصد اللقب

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مجموعه المنتخب في بطولة أمم أفريقيا قوية للغاية حيث تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين علي رأسها غانا المنافس الشرس على اللقب ولكننا جاهزون في كل الأحوال.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مساء اليوم بكوت ديفوار عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب كل من غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وقال فيتوريا، في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري: "قارة أفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في أفريقيا أصبحت قوية وسريعة ومنتخبا موزمبيق وكاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال".

وأضاف فيتوريا أن من يريد الفوز باللقب والبطولة بالطبع يجب أن يكون مستعدا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة و قوية، وأنه سعيد ومحظوظ بامتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة أمم أفريقيا وأنه يطمح في تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير المصرية.

مجموعة مصر فى كأس أمم أفريقيا 2023

أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن وقوع مصر فى المجموعة الثانية برفقة غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.

روجيرو ميكالي

عاجل