رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 30 محضرا تموينيا خلال حملات بمراكز دسوق وقلين ومطوبس بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، اليوم الخميس، عن تحرير 30 محضراً متنوعاً خلال الحملات التفتيشية بمراكز دسوق وقلين ومطوبس، بالتعاون مع مديريات: التموين، والطب البيطري، والشئون الصحية.

حملات تفتيشية على الأسواق والمحال بكفر الشيخ

ووجه المحافظ -في بيان- الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مسئولي الرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والصحة والطب البيطري والبيئة والجهات الأخرى المعنية، بشن حملات يومية مفاجئة على كافة منافذ البيع والأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن.

وذلك للتأكد من صلاحية وسلامة السلع المعروضة في الأسواق ومدى مطابقتها للمواصفات ووضع الأسعار على كافة المنتجات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال، وردع كل من تسول له نفسه الاتجار بصحة المواطنين.

كفر الشيخ ترفع درجة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار وتقلبات الطقس

وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، رؤساء الوحدات المحلية في المدن والمراكز والقرى، برفع درجة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار وتقلبات الطقس.

وتتعرض مدن ومراكز كفرالشيخ، صباح الإثنين، لهطول أمطار غزيرة دون تأثير على حركة السير في جميع أنحاء المحافظة.

وشهدت المدن الساحلية شمالي المحافظة نشاطا للرياح، مع هطول الأمطار، فيما شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس انتظاما في الحركة المرورية وسط متابعة من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

عاجل