رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدر مصطفى ومريم يونس يتوجان بذهبية بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق الزوجي المصري المكون من بدر مصطفى، ومريم يونس، اليوم الخميس، ذهبية منافسات الزوجي المختلط تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئين والناشئات والمقامة خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر وحتى 29 من نفس الشهر الجاري.

وتمكن بدر مصطفي ومريم من تحقيق الفوز على الزوجي المصري المكون من مروان جمال ورؤى الناغي في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 بواقع 11-9، 11-8، 11-5.

وجاء تأهل مروان ورؤى للمباراة النهائية عقب الفوز على الزوجي المكون من بطل اليمن "إبراهيم جبران" وبطلة أذربيجان "مارزيا نورماتوفا" ليحققا المركز الثالث، فيما حقق الزوجي المغربي المكون من "ماريوس بنشات" و"صوفيا الرجراجي" المركز الثالث مكرر بعد الخسارة من بدر مصطفى ومريم يونس في نصف النهائي.

كما شهد اليوم إقامة منافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة والتي شهدت اكتساح من جانب لاعبي  الصين حيث حققوا المركزين الأول والثاني بالإضافة لفوزهم بالمركز الثالث فيما فاز أيضًا الزوجي المكون من "وسيم الصيد" بطل تونس وبطلة تايوان "هسين جونج" بالمركز الثالث مكرر.

ومن المنتظر أن تقام غدا منافسات فردي الناشئات تحت 17 و13 سنة بداية من دور المجموعات وحتى مباراة دور الـ16.

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة بالفوز ببطولة أفريقيا للكبار في تنس الطاولة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة هنا جودة، بعد الفوز بنهائي أفريقيا والتتويج التاريخي بذهبية ببطولة الكبار لأصغر لاعبة في التاريخ.

كما أشاد الوزير بوصول لاعبات المنتخب إلي النهائي ليصبح نهائي مصري خالص بين هنا جودة ودينا مشرف، والذي أنتهي بفوز جودة 4-1، خلال نهائي بطولة أفريقيا للكبار بتونس.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، وتوفير الرعاية الكاملة للأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية، كان من الأسباب الرئيسية التي نراها في تحقيق الألقاب القارية والعالمية تباعًا.

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة لفوزها ببطولة كرواتيا لتنس الطاولة

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعبة منتخب مصر هنا جودة لفوزها بلقب بطولة كرواتيا المفتوحة لتنس الطاولة ناشئات تحت 19 عامًا بعد فوزها الكاسح في النهائي على لاعبة الصين تايبيه.

وبهذه النتيجة جمعت لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة في يومين فقط بين لقبي بطولة كرواتيا المفتوحة لتنس الطاولة ناشئات تحت 17 وتحت 19 عاما بعد اكتساحها جميع منافسيها.

عاجل