رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة بالفوز ببطولة أفريقيا للكبار في تنس الطاولة

نشر
هنا جودة
هنا جودة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة هنا جودة، بعد الفوز بنهائي أفريقيا والتتويج التاريخي بذهبية ببطولة الكبار لأصغر لاعبة في التاريخ.

كما أشاد الوزير بوصول لاعبات المنتخب إلي النهائي ليصبح نهائي مصري خالص بين هنا جودة ودينا مشرف، والذي أنتهي بفوز جودة 4-1، خلال نهائي بطولة أفريقيا للكبار بتونس.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن دعم الوزارة لجميع الاتحادات الرياضية، وتوفير الرعاية الكاملة للأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية، كان من الأسباب الرئيسية التي نراها في تحقيق الألقاب القارية والعالمية تباعًا.

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة لفوزها ببطولة كرواتيا لتنس الطاولة


هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعبة منتخب مصر هنا جودة لفوزها بلقب بطولة كرواتيا المفتوحة لتنس الطاولة ناشئات تحت 19 عامًا بعد فوزها الكاسح في النهائي على لاعبة الصين تايبيه.

وبهذه النتيجة جمعت لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة في يومين فقط بين لقبي بطولة كرواتيا المفتوحة لتنس الطاولة ناشئات تحت 17 وتحت 19 عاما بعد اكتساحها جميع منافسيها.

وأكد وزير الرياضة في تهنئته للاعبة، تقديمه الدعم والمساندة بالتعاون مع الاتحاد المصري للعبة، مشددا على ضرورة أن تواصل هنا جودة تركيزها في التدريبات وتطوير مهاراتها في السنوات المقبلة لتحقيق ميداليات أولمبية مصرية في تنس الطاولة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبة بتحقيق مزيد من الإنجازات وحصد البطولات الدولية التي تشارك بها، لافتًا إلى أن الدولة المصرية دائمًا ما تقف خلف كل الرياضيين الموهوبين الذين يقدمون مستويات عالية ومؤهلة لتحقيق ألقاب عالمية وميداليات في دورات الألعاب الأولمبية.

وزير الرياضة يهنئ السباح هيثم عادل من ذوي الهمم بعد عبوره «المانش»


تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي السباح هيثم عادل من ذوي العمم لنجاحه في عبور بحر المانش في فريق تتابع بين إنجلترا و فرنسا و ذلك حيث بدات المحاولة فى الساعات الاولى من الخميس 24/8/2023 و قطع الفريق المسافة فى 12 ساعة و 33 دقيقة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن أبطال ذوى الهمم والقدرات أو قادرون باختلاف هم كنز مصر الحقيقى والوزارة تهتم بهم بشكل دائم ومستمر لتدريب ودمج هؤلاء الأبطال أصحاب الطموحات والانجازات التى نفخر بها لانهم أبناء مصر ومستقبلها المشرف فى الجمهورية الجديدة.

وتضم البعثة، السباح هيثم عادل - من ذوى الهمم - من مصابى الخدمة العسكرية على كرسى متحرك للأول مرة فى العالم، السباح أحمد أسامة، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ، والسباحة المجرية ديانا توث ذات 16 ربيعا، بالاضافة إلى السباح عبد العزيز شلبى، ومدرب الفريق خالد شلبى.


وقام السباحين الفريق الخمسة بالتناوب بالسباحة  إجمالى المسافة هى حوالى 45كم، كل سباح يقوم بالسباحة ساعة كاملة.

عاجل