رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ساديو ماني يشتري نادي فرنسي

نشر
ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، عن شراءه أحد الأندية في فرنسا بشكل رسمي، بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة باستحواذ اللاعب السنغالي على النادي الفرنسي.

وانتقل ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صفقة كبرى، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

وأعلن نادي بورج فوت 18 الفرنسي الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة في فرنسا، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، استحواذ النجم السنغالي ساديو ماني على النادي اعتبارا من يناير 2024.

وقال النادي في بيان صحافي: «ساديو ماني ملتزم مع نادي بورج فوت 18 عبر تنفيذ مشروع لإضفاء طابع احترافي على كرة القدم المحلية».

من جهته، أكد الدولي السنغالي، في اتصال عبر الفيديو خلال مؤتمر صحافي نظم في قاعة بلدية بورج «سنعمل معًا لتطوير وهيكلة النادي وإضفاء الطابع الاحترافي عليه».

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي عن موعد اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع الأندية التي لعب لها على مدار تاريخه.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "ssc" السعودية عقب مباراة فريقه أمام ضمك والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف، أنه  إذا قال له جسده استمر باللعب سوف أستمع إلى جسدي".

وأكمل: "سأستمر في اللعب هذا الموسم وفي الموسم القادم ولكن بعدها سأقرر".

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على ضمك بهدفين لهدف في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.
رونالدو يقلب الطاولة على ضمك ويقود النصر لفوز صعب في الدوري السعودي

وحول فريق النصر تأخره بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف أمام فريق ضمك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وواجه النصر نظيره ضمك على ملعب النصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

تقدم ضمك بهدف أول عن طريق جورج ميفين نكودو في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

ونجح النصر في إدراك التعادل في الدقيقة 52 عن طريق تاليسكا، والهدف الثاني جاء عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 56.

بهذا الفوز، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد فريق ضمك في المركز العاشر ولديه 10 نقاط.

عاجل