رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موهبة أتليتك بيلباو بديل محمد صلاح في ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في خطف موهبة جديدة ليكون بديلا للدولي المصري محمد صلاح حال رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

بديل محمد صلاح في ليفربول

وتلقي محمد صلاح في الفترة الأخيرة عروض مغرية  بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر فريق الاتحاد، لكن ليفربول عرضا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وترددت تقارير حول انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية ، نقلاً عن موقع "90min" أن ليفربول يضع عينه على ضم بديل لمحمد صلاح على المدى الطويل، دون أن يدفع جنيها استرلينيا واحدا.

وأضافت الصحيفة أن هذا البديل هو الإسباني نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، الذي ينتهي عقده مع فريق إقليم الباسك في صيف 2024.

وتابعت الصحيفة، إنه يحق لفريق ليفربول بدء التفاوض مع ويليامز في يناير 2024، وتوقيع عقود مبدئية، قبل ضمه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

ويواصل النجم المصري محمد صلاح التألق مع ليفربول خلال شهر سبتمبر الجاري بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وليفربول عن شهر سبتمبر وتواجده ضمن التشكيل المثالي للجولة.

محمد صلاح يحصد جائزة الأفضل مع ليفربول

حصد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة لاعب شهر سبتمبر بين صفوف الريدز.

وقال محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة: «لدي شعور جيد عقب النجاح في مساعدة الفريق للفوز بالمباريات.. إنه الأمر المهم على الإطلاق».

وتابع محمد صلاح : «الأمور على ما يرام، لقد حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، وعندما تفوز بجائزة جماهيرية، فإنك تشعر بالحب والدعم من المشجعين، وهذا شيء يسعدني».

وساهم اللاعب المصري في 14 هدفا تسجيل وصناعة في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.