رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة طنطا يفتتح جدارية تجسد إنجازات الجمهورية الجديدة بكلية التربية النوعية

نشر
جامعة طنطا
جامعة طنطا

افتتح رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، اليوم الإثنين، جدارية تجسد إنجازات الجمهورية الجديدة بكلية التربية النوعية.

حضر الافتتاح، الدكتورة رانيا الامام عميد الكلية، والدكتورة نجلاء الحلبي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد مزروع وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أكرم نمير القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية. 

جدارية بجامعة طنطا تجسد إنجازات الجمهورية الجديدة 

وأعرب رئيس جامعة طنطا -في تصريح صحفي- عن سعادته بجودة الجدارية ودقة تنفيذها، مشيداً بالأعمال الفنية التي يقدمها الطلاب التي تعكس الروح الإبداعية لديهم، والجهود المبذولة من إدارة الكلية لتدريب الطلاب، ورعاية الموهوبين، ودعمهم، وتشجيعهم.

والتقى الدكتور محمود ذكي -خلال افتتاح الجدارية- مع طلاب الكلية، وقدم لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، موجها الطلاب بمزيد من الاجتهاد لإنشاء معارض فنية كبرى بالكلية وإعداد خطط لتسويق هذه المنتجات. 

يذكر أن الجدارية صممها الدكتور حسن حسن طه أستاذ التصميم بقسم التربية الفنية وتنفيذ قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة طنطا.

الرئيس السيسي يطّلع على جهود جامعة طنطا لدعم مشاركة الطلاب بمبادرة حياة كريمة

ناقش الرئيس عبدالفتاح السيسي جودة التعليم والتنافسية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، أثناء اجتماعه بالمجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس اليوم الثلاثاء.

واطلع الرئيس السيسي، على جهود جامعة طنطا لدعم مشاركة الطلاب في مبادرة حياة كريمة.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل صباح اليوم إلى جامعة قناة السويس، ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر.

واجتمع الرئيس السيسي بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات بجامعة قناة السويس اليوم الثلاثاء، إذ استمع الرئيس السيسي إلى شرح من رئيس جامعة الإسكندرية عن جهود ربط البحث العلمي بالصناعة، كما استمع إلى شرح من رئيس جامعة القاهرة عن الجهود المبذولة لرفع تصنيف الجامعة في المؤشرات الدولية.

المؤسسات الدولية

واطلع المجلس الأعلى للجامعات الرئيس السيسي على موقف اعتماد الجامعات المصرية من المؤسسات الدولية، وكذلك جهود جامعة طنطا لدعم مشاركة الطلاب في مبادرة حياة كريمة.

وأكد الرئيس السيسي لأعضاء المجلس الأعلى للجامعات على ضرورة طرح الأفكار العلمية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة.

عاجل