رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاستجابة لشكوى مواطن بشأن «عامود» يعرض حياة المشاة للخطر بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقب رصد ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تعليق مدعوم بمقطع فيديو قام بتصويره أحد المواطنين، وتضرر خلاله من وجود عامود إنارة آيل للسقوط «أمام إحدى الحدائق بالفيوم» مما يعرض حياة المشاة للخطر.

بالفحص والانتقال للمعاينة تبين قيام الجهات المسئولة باتخاذ ما يلزم نحو استبدال عامود الإنارة "محل الفحص" بآخر جديد وإزالة أسباب الشكوى.. وتم التنسيق مع الجهات المعنية للمرور الدوري على أعمدة الإنارة ومراجعة سلامتها حرصاً على حياة المواطنين.

«الداخلية» تستقبل طلبة المدارس لتعريفهم بطبيعة مهام رجال الشرطة بجنوب سيناء

نظمت مديرية أمن جنوب سيناء زيارة لعدد من تلاميذ إحدى المدارس بــ(إدارة الحماية المدنية –شرطة النجدة) لاطلاعهم على جانب من الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة في حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم، وتعريفهم بمبادئ مواجهة الحرائق والحفاظ على أنفسهم من أخطارها وكذا العمل على تحقيق السيولة المرورية.

ومن جانبهم توجه المشاركون في تلك الزيارة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن.

ويأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لاسيما في مجال الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية للنشء وصغار السن.

وفي وقت سابق حرصت الجهات الشرطية الفترة الأخيرة على تنظيم زيارات لعدد من المدارس، واستقبال بعض الجهات الشرطية لزيارات الطلبة من مختلف المراحل التعليمية لعدد من المواقع الشرطية حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة في حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وتوجه القائمين على تلك الزيارات بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كل فئات المجتمع ولاسيما النشء صغار السن.

عاجل