رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الترجي التونسي يخسر أمام مازيمبي بهدف في الدوري الإفريقي

نشر
الترجي ومازيمبي
الترجي ومازيمبي

خسر فريق الترجي التونسي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وحل الترجي التونسي ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي جمع الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي

وسجل مازيمبي هدفه  في الدقيقة 11 من زمن المباراة، عن طريق شيخ فوفانا، بعد كرة عرضية من فيليب كينزومبي، وضعها الأول في المرمى.

ويستضيف فريق الترجي التونسي نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام السادسة مساء الأربعاء المقبل، في تونس، بإياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وألغى حكم المباراة هدف التعادل للترجي التونسي الذي سجله اللاعب ويان ساسي، بداعي التسلل.

صن داونز يضع قدما في نصف نهائي الدوري الإفريقي بثنائية أمام بترو أتلتيكو

فاز فريق صن داونز الجنوب إفريقي على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأفريقي.

أحرز ثنائية صن داونز مارسيلو إليندي في الدقيقة 70 وأضاف البديل ثابيلو ماسيكو هدف صن داونز الثاني في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يضع صن داونز قدما في دور نصف النهائي حيث سيواجه الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني.

وكان الأهلي عاد بالتعادل بهدفين لهدفين في تنزانيا مع سيمبا.

الأهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني 2-2 في الدوري الإفريقي

حسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام بنتيجة 2-2 ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

افتتح التسجل رضا سليم نجم النادي الأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يعادل النتيجة دينيس كيبو لصالح سيمبا التنزاني في الدقيقة 53، وأضاف ساديو كانوتيه نجم سيمبا التنزاني الهدف الثاني في الدقيقة 60، وأدرك محمود عبدالمنعم كهربا هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 63.

وكانت انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وسجل رضا سليم نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة 45.

عاجل