رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 خدمات جديدة لمنتفعي التأمين الصحي في الوادي الجديد

نشر
الدكتورة زينب عبد
الدكتورة زينب عبد الباري مدير التأمين الصحي بالوادي الجديد

أعلنت منطقة التأمين الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن تقديم 6 خدمات جديدة لمنتفعي التأمين الصحي من أبناء المحافظة بمراكزها الإدارية الخمسة. 

قالت الدكتور زينب عبد الباري، مدير عام منطقة الوادي الجديد للتأمين الصحي، اليوم الأحد، إنه جرى تقديم خدمات جماهيرية جديدة لمنتفعي التأمين الصحي بالمحافظة بهدف رفع مستوى الخدمة الطبية وتقديم أفضل الخدمات الطبية له سواء في المنطقة أو بالتعاون والتنسيق مع جهات طبية أخرى في محافظات مختلفة. 

أوضحت زينب، أن الخدمات الجديدة تمثلت في التعاقد مع 3 مراكز طبية في مدينة أسيوط تقدم خدمات الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي  وخدمات أخرى وهي مراكز " المنار – نفادي – الأمل" بمدينة أسيوط، كما جاري الإعداد حاليا لعقد لجنة السمعيات بمقر المنطقة بالمحافظة، كما جرى التعاقد مع طبيب نفسية وعصبية وهو الدكتور محمد علاء أستاذ مخ وأعصاب بجامعة الوادي الجديد.

وأشارت إلى تعاقد منطقة التأمين بالمحافظة مع استشاري رمد كما جرى فتح عيادة تغذية علاجية حيث جارى التعاقد مع أخصائي تغذية علاجية بالإضافة إلى التنسيق خلال الفترة الحالية لتوفير كرسي أسنان بفرع المنطقة في مركز الداخلة. 

عاجل