رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جودي جوهر تحصد برونزية بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني

نشر
جودي جوهر
جودي جوهر

حصدت جودي جوهر لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني، الميدالية البرونزية في منافسات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني "ناشئين وناشئات" بتركيا؛ لترتفع حصيلة بعثة المنتخب الوطني بالبطولة حتى الآن إلى أربع ميداليات متنوعة "فضية وثلاث برونزيات".

وقدم منتخب مصر للناشئات أداء مميزا طوال البطولة استطاع من خلاله اعتلاء منصة التتويج، حيث حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى الفرق في منافسات البطولة، كما حقق منتخب مصر للناشئين المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق.

 منافسات الفردي العام

وكان مصطفى أحمد لاعب منتخب مصر للجمباز الفني، حقق المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفردي العام بالبطولة.

يذكر أن منتخب الناشئين يضم ثلاثة لاعبين وهم: (مصطفى أحمد، محمد عطية، زياد بخيت) تحت قيادة فنية تتكون من المدربين أحمد عبد الرحيم ومحمد عبد الرؤوف.. فيما تمثل كل من جودي جوهر وشمس علي منتخب الناشئات بقيادة المدير الفني زكريا غالب.

بعثة منتخب الجمباز الفني للناشئين تشارك في بطولة البحر المتوسط بتركيا


مطلع الشهر الجاري غادرت بعثة منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين و ناشئات متجهة إلى مدينة إسطنبول بتركيا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للناشئين و الناشئات في الفترة من 20  إلى 22  أكتوبر الجاري.


يمثل منتخب مصر للناشئين:
مصطفى أحمد 
محمد عطية 
زياد بخيت

المدرب:
الكابتن/أحمد عبدالرحيم
الكابتن/محمد عبدالرؤوف

يمثل منتخب مصر للناشئات:
جودي عبدالله
شمس علي

المدير الفني 
الكابتن/ زكريا غالب

رئيس البعثة 
الدكتور: علاء حامد

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أن المنتخب المصري للجمباز  الفني ناشئين وناشئات يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.
وأضاف أمين ان منتخب الجمباز  يسير بخطي ثابتة ويتم تجهيزه للمنافسة علي  منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية علي أعلى مستوى.

وزارة الرياضة تعلق جميع الأنشطة لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وقف جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية لمدة 3 أيام، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

عاجل