رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| ساعتان بلا ماء أو كهرباء.. بيان عاجل من محافظة بورسعيد

نشر
محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد

عطل مفاجئ في شركة نقل الكهرباء تسبب في انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن محافظة بورسعيد دون سابق إنذار لتتحرك الأجهزة المعنية بتوجيهات من المحافظ حتى الانتهاء من إصلاح العطل المفاجئ وعودة مياه الشرب والكهرباء تدريجيًا.

بيان صادر عن محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، أكدت المحافظة من خلاله عودة مياه الشرب والكهرباء تدريجيًا بعد الانتهاء من إصلاح العطل المفاجئ بالشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأشارت محافظة بورسعيد إلى البدء في عودة التيار الكهربائي تدريجيًا إلى كافة أحياء بورسعيد بعد إصلاح عطل مفاجئ خاص بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، التي تغذي محطات بورسعيد.

رئيس الوزراء من بورسعيد: تقرير أسبوعي عن مبادرة خفض أسعار السلع

في وقت سابق، قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إنه تفقد عددا من المشروعات الصناعية خلال زيارته  إلى محافظة بورسعيد بالإضافة إلى بعض المنافذ للسلع مع بداية تطبيق مبادرة خفض الأسعار مشددا على إعداد تقرير أسبوعي لمتابعة نتائج المبادرة.

أضاف رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش زيارته للمحافظة أن بورسعيد أصبحت نموذجًا يحتذى به على مستوى المحافظات جميعًا، لافتا إلى إنه سيواصل زياراته للمحافظات خلال الفترة القادمة.

أوضح رئيس الوزراء "احنا كدولة وحكومة شغلنا الشاغل تعمق القطاع الخاص في التصنيع المحلي وتنمية قدرات الدولة للتصدير وتقليل الواردات" موجها رسالته لرجال الصناعة "دا الوقت الذهبي للاستفادة من الحوافز والامتيازات للنهوض بالقطاع".

رئيس الوزراء يتفقد مصنع البطاطين والسجاد والملابس في بورسعيد


تفقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مصنع "ستايلر" لصناعة البطاطين والسجاد والملابس "ASLAN" بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد اليوم السبت.

استمع رئيس الوزراء إلى شرح حول المصنع من المهندسة أسماء يحيى المدير التنفيذي للمصنع، والتي أشارت إلى أن المشروع يُقام على مساحة 75 ألف م2، بتكلفة استثمارية بلغت نحو 700 مليون جنيه، لإنتاج البطاطين وأغطية السجاد.

 

وأضافت المدير التنفيذي أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تصل إلى 10 آلاف طن سنويًا، ويضم 500 عامل وعاملة، ذوي كفاءة عالية ومدربين على هذه الصناعة على أيدي خبراء رفيعي المستوى، مؤكدة أن الشركة انطلقت في الأسواق المصرية لتصبح الأولى من حيث الجودة والذوق الرفيع على مستوى مصر، ثم توسعت بعد ذلك إلى الأسواق العالمية ومنها إسبانيا، وتركيا، والجزائر، والمغرب.

ويستهدف المصنع بعد اكتمال المرحلة الثالثة منه أن يصل بحجم الإنتاج إلى 20 ألف طن سنويًا، كما يستهدف أيضًا تصدير نحو 75% من الطاقة الإنتاجية.

 

 

 

عاجل