رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتداب المعمل الجنائي لفحص تلفيات حريق بالمنطقة الصناعية في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب بالمنطقة الصناعية في الهرم، للوقوف على أسباب الحادث وحصر التلفيات.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق امتد إلى عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ الكاميرات للتعرف على ملابسات الحادث.

واندلع حريق هائل بالمنطقة الصناعية بالهرم بمحافظة الجيزة، وهرعت قوات الحماية المدنية لمحل اندلاع النيران للسيطرة على الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للمصانع المجاورة.

ضبط 405 طرب حشيش قبل ترويجها في الإسكندرية والمنيا


تمكنت  الإدارة العامة لـمكافحة المخدرات من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة 5 عناصر إجرامية بالإسكندرية والمنيا بقصد الإتجار تقدر قيمتها المالية بقرابة 3 ملايين جنيه

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات المعنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرتي (قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية –  مركز شرطة مغاغة بالمنيا) مسرحًا لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

وفي مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته (عدد 355 طربة لمخدر الحشيش وزنت 35,500 كيلو جرام).

وتمكن رجال مباحث مديرية أمن المنيا من ضبط (4 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة مغاغة وبحوزتهم (عدد 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس – سيارتين – 2 سلاح أبيض). 

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,940,000 مليون جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكًا من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء، وإنفاذًا لثوابت الاستراتيجية الأمنية فى التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة.

 

الأمن يطارد تجار المخدرات بالمنوفية والشرقية ويضبط 9 متهمين


واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن "الشرقية، المنوفية" الجهود لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة، حيث تم تحقيق النتائج الإيجابية الآتية.

تم ضبط 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"،  بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية  وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كجم – كمية من مخدر الهيدرو).

كما تم بضبط عاطل "له معلومات جنائية"،  بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،200 كجم – كمية من مخدر البانجو وزنت 2،500 كجم – بندقية خرطوش وطلقتان  لذات العيار).

وضبط (5 عناصر إجرامية "لاثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الهيروين – البانجو" – 2 فرد محلى وطلقتان لذات العيار – طبنجة).

عاجل