رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صن داونز يضع قدما في نصف نهائي الدوري الإفريقي بثنائية أمام بترو أتلتيكو

نشر
صن داونز
صن داونز

فاز فريق صن داونز الجنوب إفريقي على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأفريقي.

أحرز ثنائية صن داونز مارسيلو إليندي في الدقيقة 70 وأضاف البديل ثابيلو ماسيكو هدف صن داونز الثاني في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة يضع صن داونز قدما في دور نصف النهائي حيث سيواجه الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني.

وكان الأهلي عاد بالتعادل بهدفين لهدفين في تنزانيا مع سيمبا.

الأهلي يتعادل مع سيمبا التنزاني 2-2 في الدوري الإفريقي

حسم التعادل الإيجابي مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام بنتيجة 2-2 ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

افتتح التسجل رضا سليم نجم النادي الأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يعادل النتيجة دينيس كيبو لصالح سيمبا التنزاني في الدقيقة 53، وأضاف ساديو كانوتيه نجم سيمبا التنزاني الهدف الثاني في الدقيقة 60، وأدرك محمود عبدالمنعم كهربا هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 63.

وكانت انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وسجل رضا سليم نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة 45.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – رضا سليم.

رابطة الأندية تعلن ارتداء شارات سوداء على أرواح شهداء فلسطين فى الجولة الرابعة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعض القرارات تضامنًا مع أرواح شهداء فلسطين، بعد الغارات والهجمات الغادرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وجاء القرارات كالتالى: "شارات سوداء ودقيقة صمت حدادًا على أرواح شهداء فلسطين للاعبين والأجهزة الفنية والحكام في مباريات الجولة الرابعة".

رابطة الأندية تعلن الحداد على شهداء فلسطين


أعلنت رابطة الأندية المحترفة، الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية من قوات الاحتلال على أهالي غزة.

وقالت رابطة الأندية المحترفة على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أعلنت الحداد لمدة 3 أيام تضامنًا مع فلسطين، قائلين: “رحم الله شهداء الشعب الفلسطيني”.

كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.

كما يعلن مجلس الإدارة تأييده الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.


 

عاجل