رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» لقى استجابة كبيرة من الأسر بمختلف المحافظات

نشر
كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن "مشروع (كابيتانو مصر) لقى استجابة كبيرة من جميع الأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية، وهو ما شاهدناه جميعا في الإقبال الكبير والملفت في مرحلة اختبارات وانتقاء اللاعبين".

جاء ذلك خلال لقاء وزير الرياضة، اليوم الثلاثاء، مجموعة العمل العلمية والفنية لمشروع "كابيتانو مصر" والتي يترأسها الدكتور كمال درويش، وبحضور الدكتور محمود سعد، المشرف الفني على برنامج كابيتانو مصر والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير.

وحرص وزير الرياضة على توجيه الشكر لشريك النجاح الرئيسي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأيضاً لفريق العمل والذي قام بدوره على أكمل وجه خلال الفترات الماضية.

وأشار وزير الرياضة إلى أنه جار افتتاح 5 مراكز للتدريب على أعلى مستوى لعدد 150 لاعبا، وذلك بعد انطلاق الموسم الثاني لمشروع كابيتانو مصر.

بدوره، أوضح الدكتور محمود سعد أن تلك المراكز الجديدة سوف تضم أجهزة فنية على أعلى مستوى، وقياسات، مضيفًا أن هناك قياسات جديدة وأجهزة جديدة على أعلى مستوى لقياس اللياقة والكفاءة، كما سيتم الاستعانة بها في الاختبارات المقبلة، كما تم الاستعانة بخبراء ومدربين وفرق عمل على مستوى عالي، لانتقاء أفضل لاعبين متميزين.

وزير الشباب والرياضة يشهد التصفيات النهائية لـ"كابيتانو مصر" بنادي الشمس


شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في وقت سابق، التصفيات النهائية الجارية للمشاركين فى المشروع القومى لاكتشاف المواهب الكروية "كابيتانو مصر" الموسم الثاني مواليد ٢٠٠٩، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
وصل عدد المتقدمين للاختبارات علي الموقع الالكتروني من أبناء محافظة القاهرة قرابة ٣٦ الف لاعب، وتقدم للاختبارات ما يقرب من ١٥ الف لاعب.


وخلال تواجده، التقى الدكتور أشرف صبحي مجموعة من المشاركين فى الاختبارات  حيث استمع إلى ارائهم حول أهمية مشاركتهم فى البرنامج الذى يسلط الضوء على موهبتهم وصقلها بشكل علمى بمشاركة مجموعة من كبار نجوم كرة القدم المصرية، كما التقي بمجموعة العمل العلمية والفنية والتي يترأسها الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد، والكابتن محسن عبدالمسيح، والدكتور عبدالاول محمد مساعد الوزير، وعدد من المدربيبن واللاعبين القدامي والمشرفين علي المشروع، واستمع إلي اراءهم حول الأداء والتطورات المحققة بالمشروع، بحضور الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والدكتور أسامه أبو زيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس.

عاجل