رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عبدالجواد» يثمن الموقف المصري وقرارات الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية وحماية أمن مصر القومي

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

ثمن النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، تصريحات الرئيس السيسي اليوم، وموقفة الوطني والشجاع تجاه الأشقاء الفلسطينيين والقضية الفلسطينية.

النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم

موضوعات متعلقة:


كما أعرب عبدالجواد عن تأييده التام والكامل لتصريحات الرئيس السيسي حول رفض مصر تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية أو أي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن التصريحات الشجاعة والواضحة من الرئيس السيسي تعكس وحدة الشعب المصري، وتؤكد على أن مصر لن تتخلى عن دعمها للأشقاء الفلسطينيين، وتحافظ على سيادتها وأمنها القومي.

رئيسا قويا

وتابع أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال مؤتمر مع المستشار الألماني كافية، وتدل على ما بداخل كل مصري، فهي أشعرت المواطنين أن لنا رئيسا قويا قادرا على التصدي لهذه المؤامرة التي تشمل تهجير الفلسطينيين إلى سيناء لإعلان شهادة وفاة القضية الفلسطينية.

أمن ومقدرات الدولة المصرية

وكشف عبدالجواد أن التاريخ سيسطر الموقف المشرف للرئيس السيسي في مساندة الدولة المصرية، للقضية الفلسطينية والأشقاء في غزة، بالرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم بقوة العدوان، وكذلك الحفاظ على أمن ومقدرات الدولة المصرية.


كما ثمن النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، قرار الرئيس لإعلان الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية، بما يؤكد وحدة وتضامن مصر مع أشقائها في فلسطين، مؤكدا أن الحزب بكافة مقراته وأماناته داعم لكافة، قرارات الرئيس السيسي التي تعبر عن 100 مليون مصري.

عاجل