رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غارات إسرائيلية عنيفة على مواقع بقطاع غزة

نشر
غارات إسرائيلية
غارات إسرائيلية

 ضربت غارات إسرائيلية جديدة عدة مواقع في قطاع غزة، استمرارا للعدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع والذي أودى بحياه الآلاف منهم الأطفال.

في سياق متصل، قالت منى عوكل مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن استهدافات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة وأوقعت عددا كبيرا من الضحايا في منطقة طريق المستشفى الأوروبي بالإضافة إلى منطقة المستشفى الكويتي بعدما هدد الاحتلال الإسرائيلي بأنه سوف يستهدفها وبالتالي كانت هناك أوامر بإخلاء المستشفى الكويتي. 

استهداف 4 منازل

وأضافت عوكل في مداخلة: "خلال هذا الاستهداف وقعت العديد من الإصابات والشهداء نتيجة استهداف 4 منازل موجودة بجوار بعض، وكان استهداف آخر في خان يونس، ومنذ صباح هذا اليوم شهدت منطقة الجنوب استهدافات عديدة بشكل لافت وكأن الاحتلال الإسرائيلي يريد إرسال رسالة السكان مفادها أنه لا يوجد أحد بأمان حتى الذين يذهبون إلى الجنوب".


وتابعت، أن المناطق الشمالية مازالت تتعرض للتهديد المباشر بتذكير الأهالي بضرورة إخلاء مناطق بعينها مثل منطقة الزيتون التي طُلب من أهلها إخلاءها استعدادا للتمشيط والاستهداف، حيث يتم إخلاء منطقة حي الزيتون شرق غزة تمهيدا لتمشيطها من قبل الاحتلال الإسرائيلي. 


وأكدت، أن منطقة الزيتون قريبة من حي الشجاعية الذي تعرض كثيرا للاستهداف خلال الاعتداءات السابقة، ومازال يتعرض لاستهدافات شديدة لقربها من السياج الفاصل مع الأراضي الفلسطينية المحتلة، وهي من المناطق التي تنوي إسرائيل أن تمشطها على نحو كامل فعلت مع منطقة بيت حانون شمالا ومنطقة بيت لاهيا.
 

عاجل