رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض الفيلم الروائي القصير «نفسي» بسينما الهناجر ضمن نادي سينما المرأة اليوم

نشر
 دار الأوبرا
دار الأوبرا

 يعرض الفيلم الروائي القصير "نفسي" للمخرجة الشابة يمنى صالح اليوم بسينما الهناجر في دار الأوبرا ضمن برنامج نادي سينما المرأة الذي ينظمه المركز القومي للسينما.
 


ومن المقرر أن يشارك الفيلم خلال الأيام المقبلة في مهرجان مراكش الدولي للفيلم القصير جدا في دورته السادسة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر الجاري، حيث يشارك في المسابقة الرسمية ضمن 16 فيلما قصيرا إلى جانب 6 أفلام خارج المسابقة من دول عربية وأجنبية من بينها العراق والمغرب والسعودية وفلسطين وفرنسا إلى جانب مشاركة مصر بستة أفلام قصيرة.
الفيلم يعد العمل الثالث للمخرجة يمنى صالح وحظي بالمشاركة في عدد من المهرجانات السينمائية وتم تكريمه في أسبوع أفلام الشباب في دورته الأولى التي أقيمت في دار الأوبرا والمهداة لروح المخرج محمد كامل القليوبي.

كما شارك الفيلم في مهرجان مزدة السينمائي الدولي للأفلام القصيرة بدولة ليبيا ومهرجان العودة السينمائي الدولي في فلسطين وتدور أحداث الفيلم حول امراة تعاني من العزلة والوحدة وتأثيرها السلبي عليها، الفيلم بطولة أمنية يوسف ومدير تصوير محمود ناصر وكاميرا عبد الله شاهين واستايسلت روان مصطفى، ومونتاج محمد أبو ريان.
 

عاجل