رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حاملين أعلام مصر.. تحية خاصة من النواب لموقف الرئيس السيسي تجاه فلسطين

نشر
أعضاء البرلمان يقدمون
أعضاء البرلمان يقدمون التحية للرئيس السيسي

أشاد أعضاء مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بالموقف الحاسم للرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية. وأكد رئيس البرلمان أن موقف الدولة المصرية كان واضحا وحاسما تجاه أنبل قضية وهى القضية الفلسطينية.

وثمن المستشار الدكتور حنفي جبالي - خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد - جهود الدولة المصرية موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح الرئيسي ليقف عدد كبير من النواب حاملين أعلام مصر، وقدموا التحية للرئيس السيسي على موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

7 رسائل مهمة في اجتماع مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس السيسي


ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد اجتماع مجلس الأمن القومي لاستعراض تطورات الأوضاع الإقليمية، خاصةً ما يتعلق بتطورات التصعيد العسكري في قطاع غزة.

مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الدعوة لاستضافة قمة إقليمية دولية لتناول تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية.

وأكد اجتماع مجلس الأمن القومي استعداد مصر للقيام بأي جهد من أجل التهدئة وإطلاق عملية حقيقية للسلام مشددًا على رفض محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

وقرر مجلس الأمن القومي في اجتماع اليوم الأحد برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي مواصلة الاتصالات مع الشركاء الدوليين والإقليميين من أجل خفض التصعيد في قطاع غزة ووقف استهداف المدنيين.

 التصعيد العسكري في قطاع غزة

الاجتماع تناول استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية، خاصةً ما يتعلق بتطورات التصعيد العسكري في قطاع غزة مع التأكيد على تكثيف الاتصالات مع المنظمات الدولية الإغاثية والإقليمية من أجل إيصال المساعدات المطلوبة إلى غزة.

وشدد مجلس الأمن القومي على أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا حل الدولتين مع رفض واستهجان سياسة التهجير، وأن أمن مصر القومي خط أحمر ولا تهاون في حمايته.

7 رسائل لرئيس مجلس النواب حول الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة


قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إن هناكَ أصواتًا ترغبُ في تشويهِ أنبلِ قضايا العربِ وأجلِّها، ألا وهيَ القضية الفلسطينية.

وأضاف رئيس مجلس النواب، خلال كلمة له في الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب اليوم، بشأن الأحداث الجارية 3 في الأراضي الفلسطينية المحتلة، إن القضيةَ الفلسطينيةَ كانتْ ومازالتْ قضيةَ مصر.

عاجل